الخميس، 31 مايو 2012

عمر عبد الرحمن يعلن تأييده لـ"مرسى" باعتباره يمثل الإسلام والثورة

الشيخ عمر عبد الرحمن
أعلن الشيخ محمد عبد الرحمن، النجل الأكبر للشيخ عمر عبد الرحمن، المعتقل بالسجون الأمريكية منذ عام حوالى 20 عاما، تأييد والده للدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة، لخوض جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية، والمقررة إجراؤها يومى 16و17 من الشهر الجارى.

وأضاف نجل الشيخ عمر الرحمن، من خلال بيان صحفى صادر عن أسرة الشيخ مساء اليوم "الأربعاء"، أن والده أبلغه من خلال اتصال هاتفى دار بينهم اليوم دعمه لمرسى، لافتًا إلى أن والده على دراية تامة بما حدث فى الانتخابات الرئاسية فى مصر.


وأكد البيان

أن الشيخ أوصى بوجوب اختيار الدكتور محمد مرسى باعتباره المرشح الذى يمثل الإسلام والثورة، مشيرا إلى أن إخوانه من الإخوان المسلمين كانوا من أوائل من التحم مع الثوار وكافحوا وناضلوا لإتمام هذه الثورة، فضلاً عن مواقفهم المعروفة ضد النظام السابق، بينما يمثل المرشح الآخر الفريق أحمد شفيق النظام السابق، بل إنه كان أحد الأعمدة الأساسية فيه مبديا تعجبه ممن انتخبوا شفيق فى الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أنه لايجد مبرر لذلك.

وأهاب الدكتور عمر عبد الرحمن العلماء بأن ينزلوا بأنفسهم إلى الشوارع والميادين لتعريف الناس وتوضيح أهمية ترشيحهم للدكتور محمد مرسى، مؤكدًا نزوله بنفسه لو كان موجودا على الرغم من مرضه وكبر سنه.


ووجه عبد الرحمن نصيحتين الأولى للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح السابق للانتخابات الرئاسية، أن ينسى الخلافات مع جماعة الإخوان، ويسعى لمصلحة الدين والوطن، واصفًا ذلك بأنه "الأتقى والأقرب والأحب إلى الله"، والثانية لجماعة الإخوان المسلمين والدكتور محمد مرسى أن يعطوا تطمينات لجميع القوى الوطنية والليبرالية، وكذلك الأقباط، وأن يوسعوا دائرة المشاركة حتى لايتهموا باحتكار السلطة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...