الأربعاء، 16 مايو 2012

محافظ اسيوط يوافق على إنشاء نقطة شرطة وجمعية زراعية في الوادي الأسيوطي وإزالة كافة العقبات أمام سرعة التنفيذ



وافق محافظ أسيوط اللواء السيد البرعي على إنشاء نقطة شرطة وجمعية زراعية في الوادي الأسيوطي وإزالة كافة العقبات أمام سرعة التنفيذ.
  جاء ذلك خلال اجتماعه بمستثمري الوادي الأسيوطي، الأربعاء 16 مايو، وقال المحافظ أن مدير امن  أسيوط اللواء محمد إبراهيم وعد بإيجاد قوة الشرطة والهيكل الإداري للقسم فور إيجاد أرض وبنائها كما وعدت مديرية الزراعة بأسيوط بنفس الأمر لعدم وجود أراضي أملاك دولة وعدم وجود تمويل سريع.
  واستجاب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ومجلس مستثمري الوادي الأسيوطي لدعوة المحافظ في تبرع احد رجال الأعمال بالأرض وقرر التبرع الفوري بكل الأراضي اللازمة لقسم الشرطة، ووفق اشتراطات المحافظ في موقع متوسط بين مختلف الأراضي الزراعية وقاطنيها بحيث يوفر القسم الحماية لجميع المتواجدين بعدالة ومساواة.
   كما وعد رئيس الغرفة التجارية
أن يتكفل ببنائه في أسرع وقت والتبرع أيضاً بكامل نفقات بنائه وفق الرسوم الهندسية التي يتطلبها التواجد الأمني، بينما أتفق باقي أعضاء مجلس إدارة المستثمرين ببحث سرعة إيجاد أرض ومبني للجمعية الزراعية لدعم جهود استصلاح الأراضي الصحراوية.
   وقال عدد من المستثمرين إن اهتمام محافظ أسيوط بأراضي الاستصلاح الصحراوي يعكس وعى كبير بأهمية الاستصلاح واعتباره قاطرة للتنمية  كما يعكس معرفة عميقة بخطورة قضية دعم قضايا الاستصلاح الزراعي خاصة والأخطار التي تواجهها من ضعف كميات الاستزراع وجودته نتيجة عدة مشكلات في طريقها للحل السريع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...