الخميس، 3 مايو 2012

اتحاد العاملين بجامعه أسيوط يعلن رفضه لمسوده قانون الجامعات الجديد



اصدر اتحاد العاملين بجامعه أسيوط مساء اليوم فى بيان رسمي لهم اليوم  على شبكه التواصل الإجتماعى  الفيس بوك يبين إعتراضهم  على مشروع تنظيم الجامعات الجديد المقدم من قبل المجلس الأعلى للجامعات  متهمين المجلس الأعلى بالتواطؤ  مع أعضاء هيئه التدريس لسلب الموظفين الإداريين بالجامعات وظائفهم الإدارية  العليا تحقيقا لمطالب أعضاء هيئه التدريس للسيطرة على أمانه الأمين العام بالجامعات، ومدير العموم.

وقد تحقق ذلك حسب البيان الذي أعلنه عضو الاتحاد طارق القليوبي  فى نص الماده 30 من مسوده القانون المعدل  لتنظيم الجامعات بأن يكون أمين عام الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وغيرهم،وكذلك ما صاحب القانون من خروقات غير دستورية، وكذلك العقوبات على الطلاب لخنق كل رأى حر وتكميم الأفواه وقد أدى ذلك لحالة من الاحتقان والتداعي للأعتصام والثورة على  الذين قاموا بوضع مسودة القانون بغية نشر الفتنة والعمل على الصدام بين فئات المجتمع الواحد.
وأوضح البيان ان  الإتحاد سيتخذ كافة الإجراءات للأعتراض على هذه المسودة وأبطالها حفاظا على السلم العام ومنعا لتحويل الجامعات لساحات للصدام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...