السبت، 19 مايو 2012

عاملون بمستشفى بالسعودية يشهرون إسلامهم بعد استماعهم للقرآن من مريض


أشهر عدد من العاملين بمستشفى الجوف (وسط السعودية)، إسلامهم بعد أن استمعوا لشاب سعودى -يعاني من مرض السمنة المفرطة- وهو يقرأ القرآن الكريم.

وقالت صحيفة (الجزيرة) السعودية: إن الشاب عبدالله العنزي ـ23 عامًاـ أسلم على يديه 100 من العاملين بمستشفى الجوف بعد أن استمعوا إليه وهو يقرأ القرآن ويردد الأناشيد والابتهالات الدينية، وهو مادفعهم إلى الاستفسار عن الإسلام ومعرفته ويشهرون إسلامهمم.

ونقلت صحيفة (الجزيرة) السعودية عن قوله: إنه يعاني من سمنة مفرطة جعلته طريح الفراش لا يستطيع الوقوف والمشي والحركة بعد أن تجاوز وزنه 300 كجم.

من جانبه، قال مدير المستشفى الدكتور عبدالرحمن الصالح: إن عبدالله يعاني من سمنة مفرطة ألزمته الفراش مما جعله يصاب بتورم في الأقدام والأفخاذ، مشيرًا إلى أن أن الشاب يحتاج إلى مركز متخصص مؤهل بالتخصصات (النفسية، والاجتماعية، والطبية)، التي تتعلق بعلاج السمنة ولا يقتصر دورها فقط على الرعاية الطبية التي يقدمها المستشفى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...