الخميس، 3 مايو 2012

القوى السياسية بأسيوط :: "العسكرى" كلمة السر فى أحداث العباسية


أجمعت القوى السياسية بأسيوط على أن تكرار أحداث العباسية مفتعل من المجلس العسكري لإثارة الفوضى وتصفية الثوار وتشتيت القوى السياسية.

وقال المهندس الحسيني لزومي، أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة بأسيوط، إن المجلس العسكري هو كلمة السر في جميع أزمات العباسية، حيث بدأ في إسقاط أوراقه لإثارة الفوضى حتى يطلب الشعب بقاء المجلس لإعادة الانضباط، ويجمع المجلس الآن البلطجية ويخرج المساجين استعدادا لانتخابات الرئاسة.

وطالب لزومي، المعتصمين بالعباسية بالرجوع إلى ميدان التحرير لكونه أكثر أمانا لهم، واتفق معه أحمد جمال، منسق حركة 6 أبريل بأسيوط، قائلا إن المجلس العسكري يسعى إلى تصفية الثوار ويثير الفوضى في البلاد حتى يستطيع السيطرة بمفرده على الحكم بحجة السيطرة على الفوضى.

وأضاف جمال أن الحل للخروج من الأزمة هو توحد صف كل القوى السياسية حول قرار واحد للوقوف ضد أغراض العسكري التي تسعى لضربهم في الشارع.

فيما قال أحمد دنيا، المنسق الإعلامي لحملة الدكتور محمد مرسي بأسيوط، إن تكرار الأزمة مفتعل من المجلس العسكري حتى تنشغل القوى السياسية بالأزمات ولا أحد يحاسب المجلس العسكري على أفعاله التي خلفت ضحايا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...