الخميس، 17 مايو 2012

ضبط صاحب قناتى "التت" و"غنوة" لبثه برامج جنسية وغلق القنوات وتوجيه تهم التحريض على الفجور وبث قنوات تلفزيونية بدون ترخيص



اغلقت أجهزة الأمن بالجيزة في ساعة متأخرة من مساء الأمس قناتي "التت" و"غنوة" وذلك لبثهما برامج "جنسية" بالإضافة إلى إعلانهما عن ممارسات جنسية عبر القناتين.

وقد تبين أن القناتين تعملان بدون ترخيص على الرغم من مرور عام على بثهما، وقد نجحت أجهزة الأمن في تحديد مكانهما حيث إنها لم تستطع الوصول إليهما خلال الفترة الماضية لعدم الإعلان عن مكانهما.

وقد تم القبض على صاحبهما والتحفظ على أجهزة البث الموجودة داخل مقر القناة بالدقي، وأمر اللواء أحمد سالم الناغي مدير أمن الجيزة بإحالة صاحب القناة إلى النيابة التي تولت التحقيق، في الوقت الذي أمر فيه اللواء عبد الموجود لطفي نائب مدير أمن الجيزة بالتحفظ على الأجهزة الخاصة بالبث والشرائط الموجودة داخل القناتين.

وكان العميد عمر عبد العال مدير مباحث آداب الجيزة


قاد فريق البحث الجنائي الذي ضم الرائد محمد حسين عبد الله للتوصل إلى مقر القناتين وذلك بعد ورود العديد من البلاغات والشكاوي من المواطنين، بأنهما يبثان إعلانات تدعو إلى ممارسة الجنس بالإضافة إلى إعلانهما عن مستحضرات جنسية غير مصرح بها وذلك منذ صدور القناتين.

ونجحت أجهزة الأمن من خلال إجراء العديد من الاتصالات للوصول إلى مقر القناتين بشارع عبد الخالق الصاوي بالدقي، وفور إخطار اللواء كمال الدالي مدير الأمن أمر باستئذان النيابة العامة لمداهمة الموقع .

وتوجه ضباط مباحث آداب الجيزة إلى مقر القناتين، وتم القبض على صاحب القناة واسمه بليغ ح.ف.، وتم التحفظ على 110 أجهزة إرسال داخل القناة و15 جهاز إرسال و120 من شرائط تحوي الإعلانات الخاصة بالممارسات، وتم ضبط 12 هارد ديسك وتم التحفظ عليها.

أمرت النيابة بانتداب مهندس فني من اتحاد الإذاعة والتلفزيون لفحص الأجهزة المضبوطة وتوجيه تهم التحريض على الفجور وبث قنوات تلفزيونية بدون ترخيص.

وتم إخطار اللواء أحمد جمال الدين مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بالواقعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...