الخميس، 3 مايو 2012

بالصور المئات من شباب الثورة وأعضاء الحركات السياسية بأسيوط يتظاهرون أمام مسجد عمر مكرم تنديدا بأحداث وزارة الدفاع وسقوط العشرات من القتلى والجرحى


احتشد اليوم الأربعاء المئات من شباب الثورة وأعضاء الحركات السياسية بأسيوط، في مظاهرة أمام مسجد عمر مكرم تندد بأحداث وزارة الدفاع وسقوط العشرات من القتلى والجرحى وطالب المتظاهرين بتوحيد الصف في الوقوف ضد الثورة المضادة التي يقودها أتباع رموز النظام السابق، وندد المتظاهرين بتخاذل والبرلمان المصري في إنهاء وتفاقم المشاكل.
وقال أحمد جمال منسق ائتلاف شباب الثورة بأسيوط، أن مظاهرة شباب أسيوط تضامنا مع المتظاهر أمام وزارة الدفاع مطالبين بتوحيد الصفوف ضد المجلس العسكري والإخوان.
وأشار منسق إئتلاف شباب الثورة بأسيوط، أن أعضاء الحركات السياسية الممثلة في ائتلاف شباب الثورة والجمعية الوطنية للتغيير والحركة الشعبية الديمقراطية و6 إبريل، وبعض النشطاء السياسيين سوف يدخلون في اعتصام مفتوح حتي يتوقف المجلس العسكري عن توجيه البلطجية من أعوان النظام البائد لقتل الثوار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...