الخميس، 31 مايو 2012

الترسانة يتعاقد مع فارس بترول اسيوط بعد ضم الموصلى الليبى

نجح مجلس ادارة نادى الترسانة برئاسة حسن فريد فى التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المتميزين لتدعيم  الفريق الأول لكرة القدم حيث حصل الجهاز الفنى بقيادة أحمد عبد الحليم على توقيع أحمد سنبل مهاجم غزل المحلة لثلاث مواسم.
وكان التوقيع فى حضور ماهر النكلاوى مدير الكرة ومدحت عبد العزيز المدير الادارى وحسين شكرى بواقع مائتى ألف جنيه تزداد خمسين ألف فى كل موسم كما حصل النادى على توقيع وليد حسن لاعب الاتصالات وعبد الله البلاط لاعب سماد أبو قير وحسين فارس لاعب بترول أسيوط وحسام عبد الخالق حارس مرمى الاتصالات.
وكان الجهاز الفنى قد حصل على توقيع أحمد الموصلى لاعب المنتخب الليبى وأكد أحمد عبد الحليم أنه اقترب من الحصول على كافة اللاعبين الذين يرغب فى ضمهم ويتبقى محسن الشحات لاعب سموحة وان فترة الاعداد للموسم الجديد ستنطلق 15 يونية المقبل وأنه يخطط للانتهاء من كافة التعاقد مع اللاعبين الجدد قبل هذا الموعد حتى يمكنه التركيز الشديد مع الفريق لاسيما وأن أمامه هدف كبير وهو التأهل بالشواكيش الى الدورى الممتاز وسوف يضع خطة الاعداد من خلال الجلسات المتعددة مع الجهاز المعاون خاصة بعد التعاقد مع سامح يحيى مدرب حراس هجر السعودى والدكتور عصمت محمود مخطط أحمال نادى الزمالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...