الاثنين، 21 مايو 2012

الشيخ نشأت أحمد الأمين العام المساعد للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح خلال مؤتمر دعم د. محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية في مركز البداري بأسيوط :: الأمة بحاجة لرئيس يطبق الشريعة


أكد الشيخ نشأت أحمد الأمين العام المساعد للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، أن الأمة بحاجة ماسة لرئيس يطبق شرع الله ويمتلك مواهب وطاقات وإمكانيات يستطيع من خلالها أن يحيى بها دينه، ويعمر بها أرضه، ويسعى من خلالها للنهوض والتقدم بمصر.

وأشار خلال مؤتمر دعم د. محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية في مركز البداري بأسيوط، عصر اليوم، إلى أن علماء الهيئة الشرعية سعوا وبذلوا جهدًا كبيرًا في تقيمهم المرشحين، وجلسوا معهم أكثر من 70 ساعة لتقيمهم في جميع المجالات والنواحي المختلفة، وجعلوا لكل مرشح ملفًا يشتمل على تاريخ حياته ومواقفه والشبهات التي أثيرت حوله وذلاته ومواقف ثباته، ثم التقوا بعدد من المستشارين في المجالات المختلفة السياسية والاقتصادية وغيرها.

وأضاف الشيخ نشأت أن كل عالم يقيم كل مرشح بدرجات يضعها في ملفه، وكان لكل مجال عالم مسئول عنه، فكان هو مسئولاً عن مجال الشريعة الإسلامية، مضيفًا أن الهيئة الشرعية جعلت لكل مجال درجات لكل مرشح على حدة، وقمنا بجمع الدرجات، فكانت أعلى الدرجات من نصيب الدكتور محمد مرسي.

وأكد
أن د. محمد مرسي حصل على أكثر من ثلثي تصويت الأعضاء بعدما اجتمع مجلس أمناء الهيئة ليختار مرشحًا بالاقتراع السري.

واختتم كلمته قائلاً: ما حكمنا على المرشحين إلا من خلال رؤية بل معايشة بل معاينة وتمحيص دقيق جدًّا منّ الله علينا به من خلال فريق عامل من صفوة علماء الأمة، وخلصنا لهذه النتيجة التي أردت أن أبلغ بها أهلي، وأردنا أن يجتمع الجميع على مرشح واحد".

حضر المؤتمر د. ريان أحمد محرم، ود. علي حافظ السيد المدرسان بكلية أصول الدين، ومحمد خلف يوسف عالم الحديث، والنائب ممتاز نصر عضو مجلس الشعب، والنائب عبد الهادي محمود عابد عضو مجلس الشورى، وعبد الرحمن محمد عبد الله مسئول المنطقة الشرقية لإخوان أسيوط، وسالم فتحي سالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...