الاثنين، 21 مايو 2012

"وفديون عائدون": البدوي مسئول عن تدهور وانحدار الحزب بأسيوط


حملت حركة "وفديون عائدون" بأسيوط الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب "الوفد"، مسئولية تدهور وانحدار الحزب وتبعيته للنظام السابق والمجلس العسكري.

جاء ذلك خلال اجتماع تشكيل لجان المحافظات مساء أمس، الأربعاء، بحضور الدكتور فؤاد بدراوى، سكرتير عام "الوفد"، وأعضاء حزب "الوفد" في أسيوط وأعضاء حركة "وفديون عائدون"، واعترضت الحركة على سياسة حزب "الوفد" في التبعية، واتهمته بتبعيته للنظام السابق أو المجلس العسكري الحالي.

واعترض الحاضرون على إقامة الاجتماع في فيللا شخصية لأحد أعضاء الحزب بأسيوط، قائلين: "إن اجتماعنا خارج مقر الحزب هو خير دليل على عدم تواجد الوفد في أسيوط"، وهاجموا إدارة الحزب لاختيارها "فلول" في انتخابات مجلس الشعب الأخيرة، وأكدوا أن ذلك كان سقطة تاريخية حسبت على حزب عريق مثل "الوفد".

واقترح عقيل إسماعيل عقيل، عضو الحركة، أن يتم تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة الحزب في أسيوط بشرط أن يكون من فيها وفديين حقيقيين خائفين على تاريخ الحزب، وأن تكون تلك اللجنة مسئولة عن جمع شتات الحزب في المحافظة، وأن تكون مسئولة عن اختيارات القرى والمراكز ولجانها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...