السبت، 19 مايو 2012

حركة "مصر وحدة وطنية" بأسيوط تعلن تأييدها لـ "أبوالفتوح"

أعلنت حركة "مصر وحدة وطنية" بأسيوط اليوم السبت، عن تأييدها ودعمها الكامل للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح لرئاسة الجمهورية.

جاء ذلك بعد إجراء انتخابات داخلية بين أعضاء الحركة مساء أمس، حيث تم الاختيار من بين 5 مرشحين هم محمد مرسي، وأبو الفتوح، وحمدين صباحي، وخالد علي، وهشام البسطويسي، وقد حصل الدكتور أبوالفتوح علي أكبر نسبة من الأصوات.


وقال علم الدين إبراهيم، منسق الحركة بأسيوط، إن اختيار الأعضاء للدكتور أبوالفتوح جاء معبرًا عن رأي حر، وإنه رجل المرحلة القادمة لتقديمه فكر وبرنامج يحظي بتأييد الجميع.


وحذر إبراهيم، من انتخاب مرشحي النظام السابق "شفيق وموسي"، ووصولهما للحكم، واصفًا ذلك أنه يعني عدم الاستقرار والصدام الحقيقي بين القوي الثورية والمرشح الفائز منها.


يذكر أن حركة "مصر وحدة وطنية" هي حركة سياسية اجتماعية تأسست منذ بضعة شهور، وتدعو إلي نبذ الفتنة الطائفية والترابط بين أبناء الوطن الواحد، وأن يحرر الإنسان نفسه مما يفرق بينه وبين أخيه الإنسان من فروق اللغات والأديان والأجناس.


وتدعو الحركة إلى الوحدة الوطنية بين قطبى الأمة المصرية المسلمين والأقباط، وشعارها "الأوطان الحرة لا تملك ترف الاستغناء عن جهود أحد من أبنائها، ولا تستطيع إهمال رأى فريق منهم"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...