الأحد، 6 مايو 2012

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من الدكتور عادل عبد الحافظ محمود يشتكى من رفع منسوب البلاعات بشارع عزت جلال منطقة الحمراء أسيوط وشارع رياض وعدم رصف هذه الشوارع حتي الآن .. شكونا مرات عديدة ولا حياة لمن تنادي لأن المسئولين ليسوا بمسئولين


نحن سكان شوارع منطقة الحمرا وتفرعات شارعي عزت جلال ورياض بمحافظة أسيوط نشكو من رفع منسوب البلاعات في شوارعنا منذ عدة أسابيع وعدم رصف هذه الشوارع حتي الآن .. شكونا مرات عديدة ولا حياة لمن تنادي.
كما نشكو من الظلام الدامس الذي يخيم علي الطريق الدائري الممتد من نزلة عبد اللاه حتي مدينة المعلمين رغم وجود أعمدة إنارة به مما يساعد علي انتشار حوادث السرقة والبلطجة فلماذا لا تضاء هذه الأعمدة بصفة منتظمة حفاظا علي أرواحنا وممتلكاتنا؟
علاوة علي ذلك فان الباعة الجائلين يسدون مزلقان رياض وشارع رياض مما اعاق حركة المرور تماما.. ولا نعرف أين شرطة المرافق مما يحدث؟
نناشد اللواء سيد البرعي محافظ أسيوط التدخل حتي يتم رصف الشوارع وإنارة الطريق الدائري والاهم تنظيم اماكن تواجد الباعة الجائلين رحمة بنا.
عن الأهالي: الدكتور عادل عبد الحافظ محمود
شارع عزت جلال منطقة الحمراء أسيوط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...