الأحد، 6 مايو 2012

احتجاج العاملين بـ"التنظيم والإدارة" بأسيوط لرفع الحوافز

احتجاج العاملين بـ"التنظيم والإدارة" بأسيوط لرفع الحوافز
نظم اليوم "السبت" العاملون بمديريات التنظيم والإدارة على مستوى الجمهورية وقفة احتجاجية بمديرية التنظيم والادارة بأسيوط للمطالبة بالجهاز المركزي للتنظيم والادارة أسوة بزملائهم .
كان المئات من العاملين بمديريات التنظيم والادارة على مستوى الجمهورية قد عقدوا اجتماعاً بمقر مديرية التنظيم والادارة بجوار مستشفي العقاد بمنطقة الزهراء بمدينة أسيوط للاتفاق على رفع مطالبهم للدكتور مصطفي النحاس رئيس الجهاز ورئيس الوزراء التي تتلخص في رفع الحوافز والمكافآت الشهرية من 250% الى 700%, وإتاحة الترقي الوظيفي للوظائف القيادية بالمديريات .
واستنكر شرف أحمد أحد المحتجين عدم تنفيذ قرار رئيس الوزراء بمساواتهم بالعاملين بالجهاز المركزي للتنظيم والادارة, مبدياً استياءه من تضارب تصريحات الدكتور صفوت النحاس رئيس الجهاز بأنه الوزير المختص بشئونهم في الوقت الذي ينفي صلته بهم وانهم تابعون للمحليات عند تواجد مطالب .
وأكد العاملون بالمديريات أن "التنظيم والادارة" بالمحافظات الذراع اليمني للجهاز وتقوم بنفس الوظائف والخدمات فضلاً عن أن الجهاز المركز للتعبئة والاحصاء يُعامل المديريات بنفس بند الموازنة مع الجهاز المركزي للتنظيم والادراة مشيرين الى أن الدولة لا تتكلف الكثير مقارنة بالآخرين لأن عددنا لا يتعدي 3آلاف موظف بالمديريات على مستوى الجمهورية .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...