الجمعة، 4 مايو 2012

هتافات ضد العسكر من الإخوان والجماعة الإسلامية والحركات الثورية بأسيوط مرددين "ياطنطاوى دمر دمر.. بكرة نجيبك زى معمر"

 

                               باقى الصور

 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/5/600x400/782.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/5/600x400/783.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/5/600x400/784.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/5/600x400/785.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/5/600x400/787.jpg

 
"ياطنطاوى دمر دمر.. بكرة نجيبك زى معمر"، و"يا عنان إلزم دارك بكرة نجيبك زى مبارك، "اقتل شيخ اقتل دكتور.. بكرة المجلس كلة يغور" بهذه الهتافات خرجت ثلاث مسيرات حاشدة بعد صلاة ظهر الجمعة من ثلاثة مساجد بأسيوط للتنديد بأحداث العباسية التي راح ضحيتها عشرات القتلي والجرحى.

كانت المئات من جماعة الإخوان المسلمين وحزب "الحرية والعدالة"، خرجوا في مسيرة حاشدة من المسجد الأموي الكبير بحي غرب أسيوط، وجابوا الشوارع للتنديد بأحداث العباسية.


فيما خرج أفراد الجماعة الإسلامية من الجمعية الشرعية، وطافت المسيرة شوارع يسري راغب و النميس والجمهورية والهلالي، للمطالبة بإسقاط حكم العسكر، وتسليم السلطة إلي المدنيين.


بينما خرج شباب التيارات السياسية والحركات الثورية المختلفة والاتحادات الطلابية من مسجد عمر مكرم بجوار المدينة الجامعية لجامعة أسيوط، في مسيرة جابت شوارع الشهيد أحمد جلال والنميس والجمهورية وغيرها، للمطالبة بالقصاص العاجل من مرتكبي جريمة العباسية، مطالبين بالرحيل الفوري للعسكر.


وأكد النائب الدكتور علي عز الدين، عن حزب الحرية والعدالة، علي ضرورة تسليم السلطة في موعدها، ومحاسبة الجناة الذين قتلوا الأبرياء في العباسية، محملًا المسئولية للمجلس العسكري والحكومة، لأنهما لم يستطيعا حماية المعتصمين السلميين، مما أي إلي قتل وإصابة العشرات بدون ذنب.


و طالب أحمد خنفور، عضو ائتلاف شباب الثورة، بضرورة رحيل المجلس العسكري عن السلطة، وتسليمها للمدنيين، مؤكدًا أن المجلس العسكري متورط في أحداث العباسية، ودماء الشهداء لن تضيع هدرًا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...