الجمعة، 25 مايو 2012

بالصور اسيوط فيس توك ترصد الاهمال يتجدد من المسئولين الغير مسئولين وتجدد انفجار ماسورة مياه رئيسية بأسيوط للمرة الثانية بسبب تسريبات في ( الجوان) بالماسورة

بالصور..تجدد انفجار ماسورة مياه رئيسية بأسيوط
                          باقى الصور

 


انفجرت اليوم "الجمعة" ماسورة المياه الرئيسية بمدينة أسيوط للمرة الثانية خلال 10 أيام، بسبب تسريبات في ( الجوان) بالماسورة.
كانت تسريبات بماسورة المياه العمومية بشارع الثورة بكورنيش النيل أمام أبراج السعوديين, بدأ يظهر نتيجة لحدوث خلل بوحدة الربط (الجوان) بين طرفي الماسورة، مما أدي الى تسريب المياه من الماسورة بنفس المنطقة التي شهدت كسرًا منذ 10 أيام، وتسبب في انقطاع المياه لأكثر من 48ساعة متواصلة وتوقف المخابز عن الإنتاج؛ ما اضطر المواطنين لشراء زجاجات المياه المعدنية وهو ما استغله التجار لمضاعفة أسعارها استغلالاً للموقف .
وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط عن تخفيف الضغط، مما سوف يلاحظ ساكنو المدينة ضعف في المياه تمهيداً لقطعها منذ 10مساء اليوم وحتى صباح غد السبت للبدء في عمليات الصيانة.
يذكر أن أجهزة شركة المياه والمحافظة فشلت في تصليح الماسورة؛ واستمر انقطاع المياه لأكثر من 48 ساعة متواصلة إلا أنها عاودت التسريب مرة أخري.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...