الجمعة، 18 مايو 2012

الشيخ أحمد فريد، عضو مجلس أمناء الدعوة السلفية خلال المؤتمر الذى نظمته الدعوة السلفية لتأييد الدكتور عبد المنعم رئيساً للجمهورية وبحضور الدكتور عاصم عبد الماجد بأسيوط :: مصلحة الجماعة "صنم" يعبده الإخوان

الشيخ أحمد فريد
شن الشيخ أحمد فريد، عضو مجلس أمناء الدعوة السلفية، هجوماً حاداً وعنيفاً على الإخوان المسلمين، قائلاً إنه كان واجباً على الإخوان المسلمين دعم أبو الفتوح ولكنهم يقدمون مصلحة الجماعة التى ينتمون لها على أى شىء آخر، ومصلحة الجماعة عندهم صنم يعبد، ومن الممكن أن يكذبون من أجل الجماعة ويشوهون من ينتقدهم، ونحن نريد شخصاً لا ينتمى لجماعة، وإنما نريد شخصاً ينتمى للوطن وللشعب قبل أى شىء وليس للمرشد أو لدعوة سلفية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى نظمته الدعوة السلفية لتأييد الدكتور عبد المنعم رئيساً للجمهورية وبحضور الدكتور عاصم عبد الماجد بأسيوط.


وأكد فريد، أن مصر تحتاج إلى قائد وليس جندياً، وعبد المنعم أبو الفتوح قائد وليس جندياً تابعاً لأحد، موضحاً أن الإخوان أصابهم الغرور بأعدادهم فى البرلمان، لكن الحقيقة أن أعداد المنتمين لهم بين صفوف الشعب المصرى قليلة وليست كبيرة كما يتوهمون إذا ما قورنت بأعداد السلفيين، لأن السلفية متغلغلة فى الشعب المصرى بأكمله.


وانتقد فريد ممارسات الإخوان المسلمين ضد أبو الفتوح ومحاولة تشويهه بكل الطرق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...