الأحد، 24 يونيو 2012

تبديل النتائج و100 صوت لشفيق في ديروط باسيوط

رصدت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية عددًا من الأخطاء في لجان محافظة أسيوط من خلال الطعون التي تم تقديمها وكان أبرزها:

ففي اللجنة رقم 11 ومقرها مركز شرطة ديروط وفيما يتعلق بعدد الأصوات التي حصل عليها أحمد شفيق، فقد أثبت أنه 42507 في حين أن صحته 42607 بفارق 100 صوت، تمت إضافتها لما حصل عليه المرشح المذكور من أصوات صحيحة.


كما اكتشفت اللجنة خطأ في كشف التجميع بعدد الأصوات الصحيحة التي حصل عليها المرشح محمد مرسي بأن أثبت 75858 في حين أن صحته 75785 بفارق 100 صوت تم حذفها من المرشح المذكور.


في اللجنة رقم 1 ومقرها قسم أول أسيوط تقدم شفيق بطعن على نتيجة اللجنة الفرعية رقم 18 مستندا لتبديل ما حصل عليه من أصولات صحيحة مع ما حصل عليه المرشح محمد مرسي من أصوات صحيحة.


قررت اللجنة العليا إعادة فرز بطاقات الاقتراع التي أعطيت في هذه اللجنة وتمت عملية الفرز في حضور مندوب المرشحين وترتب على ذلك زيادة ما حصل عليه المرشح أحمد شفيق بواقع 20 صوتًا وزيادة في أصوات مرسي 10 أصوات وكان الأصوات المشار إليها قد احتسبتها اللجنة الفرعية باطلة وقررت لجنة الفرز اعتبارها صحيح.


وفي اللجنة الفرعية رقم 21

تم التقدم بطعن استنادا لتبديل ما حصل عليه من أصوات صحيحة مع ما حصل عليه محمد مرسي من أصوات صحيحة وقررت لجنة الانتخابات الرئاسية إعادة فرز بطاقات الاقتراع التي أعطيت في هذه اللجنة وتمت عملية الفرز في حضور مندوبي المرشحين وترتب على عملية الفرز، زيادة ما حصل عليه المرشح أحمد شفيق بواقع 8 أصوات وزيادة ما حصل عليه المرشح محمد مرسي بزيادة 8 أصوات، وكانت الأصوات المشار إليها باطلة بحسب اللجنة العامة، وقررت لجة الفرز اعتبارها صحيحة.

وفي اللجنة العامة رقم 12 بصدفا تقدم المرشح بطعن على نتيجة اللجنة رقم 17 مستندًا لتبديل ما حصل عليه من أصوات صحيحة مع ما حصل عليه المرشح مرسي، فقررت اللجنة العلية إعاة فرز بطاقات الاقتراع التي أعطيت في هذه اللجنة وتمت عملية الفرز في حضور مندوبي المرشحين وترتب على عملية الفرز زيادة ما حصل عليه المرشح مرسي من أصوات صحيحة بعدد صوتين ليصبح ما حصل عليه من أصوات صحيحة 685 صوتًا ولم يتغير ما حصل عليها المرشح شفيق وهو 227 وكان الصوتين قدا احتسبتهم اللجنة الفرعية باطلين وقررت لجنة الفرز اعتبارهم صحيحين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالصور شكاوى الاهالى بغرب البلد والمجاهدين باسيوط من كافتريات وسط العماير وانتشار بيع المخدرات .. ورئيس حى غرب ’’ حرام اقطع عيشهم علشان خاطر سكان العمارة بيشتكوا ’’

نعانى اليوم تلو الاخر من المضايقات ومعاكسات الفتيات فى الخروج والدخول من المدخلين الوحيدين بمنطقة غرب البلد بمحافظة أسيوط، ح...