الثلاثاء، 19 يونيو 2012

ضبط 10 سيارات مسروقة بأسيوط


كشف العميد عادل ذكي مدير إدارة مرور أسيوط عن ضبط 6923 مخالفة مرورية خلال الشهر الماضي بالمحافظة حيث تنوعت المخالفات بين القيادة بدون رخصة وانتهاء رخصة القيادة وانتهاء رخصة التسيير والوقوف في الممنوع والسير عكس الاتجاه.
وأضاف ذكي بأن تم ضبط 10 مخالفات لشروط الترخيص وتحميل ركاب بالأجر بالإضافة إلى ضبط 10 سيارات مبلغ بسرقتها فيما بلغت إجمالي الغرامات التي تم تحصيلها من مخالفات الونش " مشروع تحسين الخدمة المرورية " من مجموع 34400 مخالفة حوالي 860 ألف جنيه.
ومن جهته أكد المهندس مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط  على تحرير 26 محضر مخالفة تموينية ضد أصحاب مستودعات البوتاجاز تنوعت بين التصرف في الأسطوانات وعدم مزاولة النشاط وغلق المستودع والامتناع عن البيع وبيع بأزيد عن السعر المقرر لها .
وقال أن هذه الحملات تمت على مدار أسبوع كامل بمراكز أسيوط وديروط والقوصية وديروط والفتح حيث تم ضبط أكثر من 390 اسطوانة.
وأضاف سليم أن الحملات التموينية مستمرة على المستودعات لردع المخالفين وتشديد الرقابة على المستودعات لضمان وصول الأسطوانات ومنع تهريبها للسوق السوداء ومراقبة الأسواق لضبط الأسعار ووصول الدعم لمستحقيه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...