الأربعاء، 13 يونيو 2012

عاجل :: اختطاف طالب من محافظة اسيوط بالمدينة الجامعية بجامعة النهضة ببنى سويف على يد مجموعه مجهولة قامت باختطافه بسيارة تاكسى وطلبوا فدية 300 الف جنيه من أهله


اختطفت مجموعة من البلطجية طالبا من جامعة النهضة ببني سويف شرق النيل فى ساعة متأخرة من الليل، وطلبوا فدية 300 الف جنيه من أهله، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.

كان اللواء عطية مزروع مدير أمن بنى سويف تلقى بلاغا من العميد شريف رياض مدير إدارة النجدة باختطاف طالب بجامعة النهضة وطلبت فدية من أهليته، فأمر بسرعة تحريات المباحث وطلب إذن من النيابة لتتبع الهواتف لسرعة القبض على الجناة وعودة الطالب الى أهليته.

دلت تحريات المباحث التى قام بها المقدم أحمد الخولى رئيس مباحث مركز بنى سويف بإشراف اللواء رضا طبلية مدير البحث الجنائى بقيام مجموعة مجهولة بسيارة تاكسى بإختطاف الطالب أحمد حسن بالفرقة الثالثة طب أسنان بجامعة النهضة مقيم محافظة أسيوط ويسكن المدينة الجامعية الخاصة بالجامعة ببنى سويف.

وحدث الاختطاف أثناء

خروج الطالب من المدينة الجامعية لتصوير بعض الاوراق الخاصة بامتحانات الفصل الدراسى الثانى بميدان السكرية بمدينة بنى سويف الجديدة الواقعة شرق النيل بجوار جامعة النهضة.

كما أكدت التحريات أن المجهولين قاموا بطلب فدية من عم الطالب رجب محمد حسن حيث أن المختطف يتيم الاب وقيمتها 300 ألف جنيه وقام عم الطالب بتخفيض المبلغ مع المختطفين الى 200 الف جنيه وأمهلوه فرصه لتدبير المبلغ.

من ناحيته أكد سمير شحاتة أمين عام جامعة النهضة بأن الطالب لم يعد الى المدينة منذ صباح خروجه منها حيث لا تسمح اللوائح بخروج الطالب فى ساعات متأخرة، مضيفا أن الجامعة فى حال رجوع الطالب المختطف سيتم عمل لجنة خاصة ليؤدى امتحاناته بسبب الظرف القهرى الذى يمر به.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات بإشراف المستشار حمدى فاروق المحامى العام الاول لنيابات بنى سويف الذى أمر بسرعة التحريات وسؤال أهليته وزملائه بالجامعة والتصريح بمراقبة الهواتف المحمولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...