الثلاثاء، 12 يونيو 2012

بترول أسيوط يستغنى عن 7 لاعبين دفعة واحدة

بترول أسيوط يستغنى عن 7 لاعبين دفعة واحدة
قرر مجلس ادارة فريق بترول أسيوط متصدر مجموعة الصعيد لدروى القسم الثانى الاستغناء عن 7 لاعبين بالفريق دفعة واحدة، نظراً للأزمة المالية التي يمر بها معظم أندية مصر والصعيد نظراً لتجميد النشاط الرياضي بمصر.
وأكد سيد صابر المدير الإدارى للفريق أن متصدر مجموعة الصعيد للدورى الممتاز " ب" أن مجلس الإدارة قرر الاستغناء عن 7 لاعبين بالفريق الاول وهم ( ياسر قدرى ـ حارس مرمى ، وليد قنديل ، وأشرف عرب ، وأشرف سمير ،وكريم عبد العزيز ، وحسن طارق ، ومحمد شوقى) ،مشيراً الى أن عقود هؤلاء اللاعبين تفوق الـ 250 ألف جنيه فى الموسم لكل لاعب وهذا ما لا نستطيع الوفاء به فى ظل هذه الظروف الصعبة رغم احتياج الفريق لخدمات المستبعدين .
وأشار المدير الاداري للفريق الى أن جميع من استغنى عنهم النادى حصلوا على كافة مستحقاتهم قبل قرار الاستغناء عنهم مضيفاً أن منهم كانت تقارير الجهاز الفنى توصي بالاستغناء عنهم فى أقرب فرصة .
وأكد صابر أن الجهاز الفنى بقيادة نبيل محمود المدير الفني للفريق سوف يبحثون عن البدائل للمستبعدين فى كافة المراكز بالفريق؛ ولكن بعقود أقل حتى يستطيع النادى الوفاء بسداد المستحقات لكافة اللاعبين الجدد والقدامى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...