السبت، 16 يونيو 2012

غرفة عمليات محافظة أسيوط تتلقي 8 بلاغات بشأن سير العملية الانتخابية

تلقت غرفة عمليات محافظة أسيوط، 8 بلاغات بشأن سير العملية الانتخابية، منها عدم توفير سيدات داخل بعض اللجان للكشف عن المنتقبات، فضلًا عن عدم وجود أسماء بعض المواطنين في كشوف الناخبين، وانقطاع التيار الكهربائي والمياه في غرب أسيوط، والمياه عن قرية كوم سعيد بمركز صدفا.

قال يعقوب إمام، رئيس غرفة عمليات المحافظة، إن البلاغات جاءت من اللجنة رقم 12 ومقرها المستشفى الأميري بقرية الدوير بمركز صدفا ولجان أرقام "5، 7، 12، 16، 21، و40" بمركز القوصية،و"48 و49" بمركز منفلوط،و"18" بمركز ساحل سليم، حول عدم توافر سيدة بتلك اللجان، وتم الاتصال بالمستشار رئيس اللجنة العامة للانتخابات بأسيوط لحل تلك المشكلة.


كما ورد بلاغ حول إدراج أسماء الناخبين بقرية عرب مطير بمركز الفتح في لجنة رقم (31) بقرية عرب مطير البداري، وأمر اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، بتوفير أتوبيسين لنقل الناخبين إلى لجانهم.


وأضاف إمام، أنه ورد بلاغ حول انقطاع المياه عن قرية كوم سعيد بمركز صدفا، وانقطاع التيار الكهربائي عن لجان مدرسة عصمت عفيفي بمدينة أسيوط، وأكد رئيس غرفة العمليات أنه تم التعامل مع الأزمة على الفور بتوصيل المياه والتيار الكهربائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالصور استغاثة أطفال بمدرسة الوحده العربيه الابتدائيه باسيوط من حمامات المدرسة

حمامات مدرسة الوحده العربيه الابتدائيه أسيوط شارع المحافظه استغاثة أطفال ارجو الاهتما...