الأربعاء، 27 يونيو 2012

بالصور.. محافظ أسيوط قبل انتهاء المرحلة الانتقالية يدخل في مشادات مع مسئولي التعليم والكباري والضرائب ويقول: "أنا مش طرطور هنا"

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/4/7/600x400/727.jpg
                          باقى الصور

 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/4/7/600x400/726.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/4/7/600x400/728.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/4/7/600x400/729.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/4/7/600x400/730.jpg

شهد اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة أسيوط برئاسة اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، وحضور جمال آدم، سكرتير عام مساعد المحافظة، ووكلاء الوزارات والهيئات، مشادات بعد أن وجه المحافظ إنذارات إلى عدد من وكلاء الوزارات لتقاعسهم عن العمل، مهددا بعزل من يتراخى عن أداء عمله، خاصة في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها مصر، مطالبا إياهم بإحياء الضمير.

بدأت المشادات حينما استعرض المحافظ ما قامت به مديرية الطرق والكباري وعدم رصفها طريق بطول 5 كيلو مترات يربط بين مدينة أسيوط الجديدة وطريق الكريمات البحر الأحمر، حيث قال مدير مديرية الطرق والكباري إن هذا الطريق ليس من اختصاص وزارة النقل والطرق بل هو من اختصاص وزارة الاستثمار وتمت مخاطبة وزارة الاستثمار بذلك مما أثار غضب المحافظ، وقال له: "لماذا لم يتم وضعي في الصورة حتى أتمكن من حل المشكلة ورصف الطريق؟"، فأجاب وكيل الوزارة: "أنا خاطبت وزارتي التي وجهت إلي هذا الخطاب"، فقال المحافظ: "هو أنا طرطور هنا.. أي شيء لابد أن يرجع لي.. أنا المسئول الأول في المحافظة".

كما شهد الاجتماع مشادات خاصة بعد عدم تكريم المحافظ لمديرية الضرائب العقارية ضمن المديريات التي تم تكريمها لإتقانها في العمل، حيث وقف وكيل وزارة الضرائب العقارية خلال الاجتماع وقال للمحافظ: "إحنا شفنا المر وتعبانين من المظاهرات الفئوية وماتكرمناش"، فرد عليه المحافظ: "إنت حد جه ناحيتك.. ليه هو إحنا كنا في بلد تاني كلنا شفنا المر".

كما شهد الاجتماع مشادة بين المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم، حيث وجه البرعي إنذارا إلى مديرية التربية والتعليم بسبب الإهمال والتراخي في أداء عملها، مشيرا إلى أن المديرية أهدرت 7 ملايين جنيه من ميزانية أسيوط كان من المقرر أن يتم إنشاء توسعات بها في المدارس.

وأثار كلام المحافظ غضب إبراهيم موافي، وكيل وزارة التربية والتعليم، وقال: "إحنا أحسن مديرية"، فرد عليه المحافظ: "إنتوا أسوأ مديرية وأسوأ قيادات"، وقال البرعي: "من لم يتقن عمله يرحل من منصبه"، فقال موافي: "كلنا أصلا ماشيين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...