الثلاثاء، 26 يونيو 2012

إحالة طبيبين للتحقيق وتوقيع أقصى العقوبة للمسئولين عن إغلاق الوحدات الصحية بأيام العطلات بمركز ديروط باسيوط


قام جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط المساعد بجولة مفاجئة على الوحدات الصحية وعمليات المياه بقرى مركز ديروط لمتابعة مستوى الأداء وأوجه القصور بها.
حيث فاجأ مستشفي ديروط المركزي وتفقد الأقسام الداخلية بها ومدى جودة الخدمة التي تؤدي للمواطنين وأوصى بضرورة تقديم كل الرعاية للمرضي وضرورة توفير الأدوية مجانا لعدم تحميل المريض أية أعباء في العلاج واطمأن على توافر الحقن المضادة للدغ العقارب والثعابين.
وقرر جمال آدم إحالة أخصائي نساء وتوليد للتحقيق لتغيبه عن العمل أثناء النوبتجية و طالب من مدير المستشفى اتخاذ إجراءات سريعة نحو إصلاح 5 حضانات معطلة وجهازين للغسيل الكلوي وتزويد القسم بوحدة معالجة مياه وماكينة كهرباء كما لاحظ زيادة أعداد الزائرين للمرضى وخاصة بقسم العناية المركزة وطالب بتحديد مواعيد للزيارات حرصاً على راحة المرضى كما وجه لفت نظر لمدير المستشفى لسوء حالة نظافة مدخل المستشفى وداخل الأقسام وكذلك سوء حالة المبنى وحاجته لإصلاحات وترميمات للأرضيات والحوائط.

كما تفقد آدم 4 وحدات صحية وجد 3 منهم مغلقين بقرى كودية الإسلام ودشلوط وكوم بوها بحري وبالمرور على الوحدة الصحية بصنبو تبين عدم تواجد الطبيبة النوبتجية فقرر إحالتها للتحقيق واتصل تلفونياً بوكيل وزارة الصحة للإفادة عن الإجراء القانوني لغلق الوحدات الصحية في أيام العطلات وتوقيع أقصى العقوبة على المقصرين.
كما زار عمليات المياه بقرى دشلوط وساو والكودية وصنبو وأمشول ومدينة ديروط وتلاحظ وجود أعطال بمعظم ماكينات الديزل بالمحطات وضعف التيار الكهربائي الذي يؤثر على ضعف المياه وطالب بعقد اجتماع مع رئيس شركة المياه والكهرباء لإيجاد حلول من جهة أخرى طالب من رئيس مركز ديروط الاهتمام بالنظافة ورفع مخلفات البناء والقمامة من جوانب الطرق بقرى دشلوط وكودية الإسلام وصنبو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...