الثلاثاء، 12 يونيو 2012

أسيوط تستعد لجولة إعادة الانتخابات الرئاسية


اكد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط أن المحافظة انتهت من تجهيز مقرات ولجان الانتخابات  خلال جولة الاعادة بعد اجراء تعديلات علي المقرات الرئيسية واللجان الانتخابية الرئاسية في جولة الاعادة خاصة بالقري الملتهبة جنائيا في الخصومات الثارية وذلك بنقل مقرات بعض اللجان الي اماكن اخري.

وقال المحافظ "ان عدد المستشارين 552 والافراد المشاركين من مديريات الخدمات للإشراف  1656 موضحا انه قرر استبعاد عدد من الاعضاء المشاركين في الجولة الاولي بسبب كتابة روساء اللجان تقارير تتضمن عدم التزامهم بالحياد خلال ايام الانتخاباتفي الجولة الاولي".

واضاف  "عدد اللجان في مراكز ابوتيج 39 وفي قسم اول اسيوط 38وثان 20 ومركز ابنوب 45 والبداري 41 والغنايم 19 والفتح 42 والقوصية 61 وديروط 82 والساحل 21 وصدفا 21 ومنفلوط 60 موضحا ان اجمالي الناخبين  الذين لهم حق التصويت من ابناء المحافظة 2مليون و72033 الف ناخب وناخبة".

من جانبه قال اللواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط
انه عقد اجتماع مع عدد من قيادات المديرية لوضع الخطة النهائية للمشاركة مع قيادات الجيش لتوفير اعداد المجندين والضباط في تامين جولة الاعادة لانتخابات الرئاسة.

واضاف مدير امن اسيوط انه يقوم بتعزيز المناطق الملتهبة سياسيا وجنائيا خاصة مركزي البداري والقوصية ومدينة اسيوط وديروط وابوتيج بسبب تمركز الاخوان المسلمين والسلفيين والجماعات الاسلامية وانصار النظام السابق واشار مدير الامن انه بالتنسيق مع قيادات الجيش هناك خطة للتصدي لمن يحاول الخروج عن المالون والقانون في الانتخابات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...