الأربعاء، 13 يونيو 2012

عاجل :: اعتصامات داجل جامعة بنى سويف ومطالبة ادارة الجامعة بدفع فدية الطالب المخطوف ابن محافظة اسيوط بعد الانفلات الأمنى داخل الجامعة ومقتل أحد الطلاب منذ شهور أمام الجامعة ولم يتم القبض على الجناة حتى الان

قام مجهولون بعد منتصف ليلة أمس الثلاثاء باختطاف طالب بالفرقة الثالثة بكلية طب أسنان بجامعة النهضة ببنى سويف، وطالبوا أهله بـ 300 ألف جنيه على سبيل الفدية.

في الوقت الذي يعتصم فيه عدد من الطلاب داخل الحرم الجامعى احتجاجا على "الانفلات الأمنى" بالمحافظة مطالبين إدارة الجامعة بدفع الفدية.


كانت أسرة الطالب أحمد حسن بالفرقة الثالثة بكلية طب الفم والأسنان بجامعة النهضة ببنى سويف والمقيمين بمحافظة أسيوط قد تلقوا اتصالا هاتفيا من مجهولين فى تمام الساعة الثالثة فجر اليوم يطالبون فيه بمبلغ 300 ألف جنيه على سبيل الفدية لإطلاق سراح ابنهم المختطف من أمام إحدى المكتبات "الحمرايا" بشرق النيل وأثناء عودته إلى مبنى المدينة الجامعية بعد منتصف الليل.


شاهد عيان كان بجوار المكتبة لحظة اختطاف الطالب يروى  لحظة الاختطاف قائل:اً أنه فوجىء بملثمين يقومون بالاعتداء طالب يخرج من المكتبة المجاورة "لمقهى السكرية" بالحمرايا شرق النيل، وإجباره على الركوب بإحدى سيارات التاكسى، التى كانت تقف على مسافة من المكتبة، وفى منطقة مظلمة وسط استغاثة من الطالب إلا أن التاكسى كان أسرع.


من ناحية أخرى أبدى طلاب جامعة النهضة المحتجين صباح اليوم بالجامعة فى انتظار لحظة وصول أسرة الطالب من أسيوط لمبنى الجامعة، استياءهم من تكرار هذه الحوادث بسبب الإنفلات الأمني ببني سويف.


كما أعلن الطلاب اعتصامهم اليوم بالجامعة حتى عودة زميلهم خاصة أن هذا الحادث هو الثانى من نوعه بعد مقتل الطالب عبدالعزيز مصطفى فى بداية هذا العام أثناء خروجه من الجامعة ولم يتم القبض على الجناة حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...