السبت، 16 يونيو 2012

انتشار مدرعات الجيش في أسيوط لتأمين جولة الإعادة


تسلمت الشرطة العسكرية وأفراد الجيش الميداني " 464 " مقرا انتخابيا بمحافظة أسيوط-اليوم الجمعة- وذلك لتأمين انتخابات جولة الإعادة المقرر لها غدا السبت وبعد غد الأحد .. ،وانتشر الآلاف من أفراد الجيش والمدرعات في اغلب المناطق الحيوية والشوارع الرئيسية والفرعية تنفيذا للخطة الأمنية الأساسية والاحتياطية التي تم وضعها مسبقا بالتعاون مع جهاز الشرطة.

وصرح اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط في تصريحات خاصة لشبكة الإعلام العربية "محيط" بأن 100 دورية أمنية من قوات الشرطة المدنية والعسكرية سوف تنتشر بطول المحافظة وحول المقار لتأمين سير العملية الانتخابية مؤكدا أن رجال الشرطة يقتصر دورهم على تأمين لجان الاقتراع من الخارج.

من ناحية أخرى،
استعدت المحافظة بتجهيز كافة الاستعدادات لجولة الإعادة في انتخابات رئاسة الجمهورية بتجهيز كافة المقار الانتخابية بما يضمن سبل الراحة للناخبين والقضاة المشاركين في العملية الانتخابية , و تشكيل غرف عمليات وطوارئ على مدار ساعات الانتخاب لمواجهة أي مشكلات .

 فيما أعلنت مديرية الصحة حالة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات ووفرت 50 سيارة إسعاف لتكون على أتم الاستعداد لأي طوارئ تحدث بالقرب من المراكز الانتخابية بمختلف مراكز المحافظة خلال يومي الانتخابات.

يذكر إن عدد المراكز الانتخابية في أسيوط يبلغ 464 مركزاً يشرف عليها 552 قاضيا في 552 لجنة فيما يبلغ عدد الموظفين الذين سيساعدون القضاة في عملهم نحو 1656 موظفا كما يبلغ إجمالي عدد الناخبين ومن يحق لهم التصويت في الانتخابات 2 مليون و723 ألف ناخب سيتوجهون للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...