السبت، 2 يونيو 2012

علاء صادق: انتظروا ثورة جديدة في مصر ويهاجم حسن حمدي رئيس النادى الاهلى بعد ظهور إعلان لأحد مرشحي الرئاسة خلال إذاعة أحد البرامج وهو المرشح الرئاسي الفري أحمد شفيق



 أعرب الإعلامي الرياضي علاء صادق عن استياءه الشديد من الحكم الصادر في محاكمة الرئيس المخلوع ونجليه وقيادات الداخلية.
  وقال صادق " آلاف من الشهداء والمصابين من الثوار كل هذا يقابله الحكم المؤبد فقط على مبارك و العادلي وكلاهما تجاوز الـ75 عاما أي أن السجن لن ينفذ عليهما إلا لأعوام قليلة".
   وأضاف "صادق براءة كل قادة الداخلية من حوادث قتل الشهداء وإصابة الثوار كارثة جديدة تضاف إلى الكوارث التي أطاحت بمصر بعد الثورة، عليه العوض .. انتظروا ثورة جديدة قادمة في مصر".
  على صعيد آخر هاجم الإعلامي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قناة الأهلي ورئيس النادي حسن حمدي بعد ظهور إعلان لأحد مرشحي الرئاسة خلال إذاعة أحد البرامج وهو المرشح الرئاسي الفري أحمد شفيق.
  وشن صادق هجوما عنيفا على رئيس النادي قائلا " قبل تولي حمدي رئاسة النادي كان الأهلي نادي الوطنية ومعه أصبح (هفيه)"، واصفا قناة الأهلي بأنها من أتباع النظام السابق بعد ظهور إعلان لشفيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...