الأربعاء، 20 يونيو 2012

جولة مفاجئة لمحافظ أسيوط على المخابز بسبب سوء حالة الخبز


قام اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط،  بجولة تفقدية على مخابز المحافظة المختلفة؛ وذلك بعد تقدم عدد من أهالي مناطق غرب البلد والحمراء ونزلة عبد اللاه والهلالي بشكاوى إلى المحافظ، تتضمن سوء حالة إنتاج رغيف الخبز واحتواءه على رمال وشوائب، مما دعا المحافظ إلى القيام بجولة مفاجئة على بعض المخابز.

وقرر المحافظ خلال الجولة خصم كميات من الدقيق من 3 مخابز وإسنادها إلى  أقرب مخبز، وذلك كعقاب لأصحاب المخابز على سوء حالة الخبز. 

من ناحية أخرى، ناقش البرعي عددا من مشاكل الإسكان والبوتاجاز والمياه والطرق ومستودعات الدقيق، والتي يعاني منها المئات من أهالي القرى والمدن بالمحافظة، جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع عدد من المواطنين في اليوم الجماهيري المخصص لحل مشاكل المواطنين من أبناء المحافظة، حيث تقدمت عدد من السيدات بطلبات للمحافظ، يطالبن فيها بتوقف مستحقات الضمان الاجتماعي لأسباب غير معلومة، كما ناقش المحافظ غياب الرقابة التموينية على مستودعات البوتاجاز والدقيق المدعم، مما نتج عنه انتشار بيعها بالسوق السوداء ومعاناة المستحقين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...