الأربعاء، 27 يونيو 2012

عاجل :: وزير التربية والتعليم يأمر بإعادة تقييم امتحان «التفاضل» بعد شكاوى الطلاب من صعوبته

طلاب الثانوية العامة يقطعون الطريق أمام مديرية التربية والتعليم، عقب خروجهم من امتحان التفاضل والتكامل، لصعوبة الامتحان بالغردقة، البحر الأحمر، 27 يونيو 2012. اشتكى طلاب الشعبة الرياضية بالمرحلة الثانية من الثانوية العامة، من صعوبة الامتحان، وأن بعض الأسئلة تحتاج إلى وقت طويل للإجابة.
طالب جمال العربي،  وزير التربية والتعليم، المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، بإعادة تقييم امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة، ومدى التزام اللجنة الفنية بالمواصفات الموضوعة سلفًا، وذلك بعد شكاوى الطلاب بصعوبة الامتحان.
وأكد العربي أنه في حالة ثبوت عدم التزام اللجنة بمواصفات وضع الامتحان سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يثبت مسؤوليته عن وضع أسئلة صعبة وإخلاله بالمواصفات الفنية.
كما شدد العربي، على سرعة تصحيح عينة عاجلة من امتحان التفاضل والتكامل الذي تسبب في انهيار الطلاب، الأربعاء، مشددًا على إعادة توزيع الدرجات إذا ثبت صعوبة الامتحان، وذلك حرصًا على مصلحة الطلاب.
من جانبه، أكد اللواء حسام أبو المجد، رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، أن الوزراة تبحث عن طرق بديلة لنقل أوراق الأسئلة من مراكز توزيعها بالمحافظات للجان السير الامتحانية، مشيرًا إلى أن الوزارة انتهت من نقل أوراق الإجابات، الأربعاء، بمحافظة البحر الأحمر، التي شهدت احتجاجات وقطع طريق إلى كنترول أسيوط التابع له، بالطائرات الحربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...