الثلاثاء، 26 يونيو 2012

بالصور .. اجراء أول انتخابات داخلية بحزب المصري الديمقراطي بأسيوط

http://new.elfagr.org/Portal_News/Big/2351222012625754.jpg
                          باقى الصور










شهد مقر حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي اجراء اول انتخابات داخلية على مستوى المحافظة فى 7 أمانات نوعية تضم (أول أسيوط ، ثان أسيوط ، القوصية ، ديروط ) بما يسمي قطاع شمال ، أما قطاع جنوب فيضم أمانتين الأولي (صدفا ، الغنايم ، ابوتيج ) ، والثانية ( ساحل سليم والبداري ) ، والثالثة ( ابنوب والفتح ) .

ومن جانبه أوضح احمد عمار المتحدث الاعلامي باسم الحزب ان إصرار الحزب لاجراء انتخابات فى الوقت الراهن يعد بمثابة ترسيخ لمباديء الديمقراطية داخل الحزب والعمل على إرساء قواعدها ، استعدادا لانتخابات المحليات والشعب والشوري خاصة وانها على الابواب حيث تضم الجمعية العمومية للحزب على مستوى المحافظة 1062 عضوا ممن لهم حق التصويت ، لاختيار 49 عضوا بواقع 7 أعضاء لكل أمانة .


وجرت الانتخابات بإشراف لجنة من الأمانة المركزية بالقاهرة بحضور مدحت حبيب عضو الهيئة العليا للحزب بمشاركة لجنة مستقلة من غير المرشحين من أعضاء الحزب ، ومن جانبها أوضحت ايناس ثروت المرشحة على منصب أمين مساعد الحزب ، أري أن المرأة سيكون لها دور كبير وفعال من خلال التواجد والتدريب والمشاركة الحزبية من خلال برنامج تدريبية .


حيث وضح دور المرأة فى الانتخابات الرئاسية والأخيرة ، حيث تصل نسبة المرأة فى المجتمع على 52 % من المجتمع ، مما يضع على كاهلنا مسئولية كبري فى تثقيف المرأة وتفعيل دورها ، ومساندتها فى التغلب على المعوقات والضغوط التى تؤثر سلبا على مشاركتها وإيجابيتها فى المجتمع ، وأقول أن تواجد المرأة فى تلك الانتخابات مشرف جدا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...