الأربعاء، 27 يونيو 2012

اللواء” سامح قوطة” يكرم ضابط شرطة بميناء الغردقة البحرى لأمانته الشديدة ، وإخلاصه فى عمله واعادته إحدى الحقائب المفقودة لصاحبها من محافظة اسيوط وبها مبلغ مالى كبير وموبايل وكاميرا ديجيتال

قام اللواء سامح قوطة مدير أمن موانىء الغردقة  بتكريم العقيد إيهاب السيد مديرأمن ميناء الغردقة البحرى لأمانته الشديدة ، وإخلاصه فى عمله حيث أعاد إحدى الحقائب المفقودة لصاحبها وبها مبلغ مالى كبير وموبايل وكاميرا ديجيتال بعدما فقدها صاحبها أثناء قدومه على العبارة القاهرة القادمة من السعودية .
 
وأشاد قوطة بسلوكيات الضابط إيهاب السيد وأمانته وكفاءته الشديدة وحسن معاملته للركاب المسافرين للخليج والقادمين عبر ميناء العردقة البحرى ، وقيامه بضبط العديد من المخالفات القانونية وقضايا التهريب بالتنسيق مع زملائه من ضباط مباحث الميناء.
 
 
كان ضابط الشرطة قد وجد الحقيبة فى مكان مظلم على الأرض أثناء قيامه بالتأكد من إنهاء إجراءات وصول الركاب ومغادرتهم أرض الميناء بسلام ، وقام بفتحها فوجد فيها مبلغ يقارب 25 ألف ريال سعودى وموبايل وكاميرا ديجيتال ، وصورة من جواز سفر لراكب مصرى يدعى طه عمر محمد حسين من محافظة أسيوط فقام بالنداء على صاحبها وعندما تأكد من ملكيته لها أعطاه إياها.

هناك تعليقان (2):

  1. اهاب السيد ظابط محترم وهية داي الخلق

    ردحذف
  2. وحشتي سامح بيك احسن ضابط شافتو عنية اخ اب صاحب جميل حتة من عند ربنا علي الارض

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...