الأربعاء، 27 يونيو 2012

المئات من أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط يعلنون إضرابهم عن تصحيح وحجب إعلان نتائج امتحانات آخر العام، بعدد من كليات الجامعة، احتجاجاً على تجاهل مطالبهم بزيادة مرتباتهم وتحسين أوضاعهم المعيشية

الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط
أعلن المئات من أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط إضرابهم عن تصحيح وحجب إعلان نتائج امتحانات آخر العام، بعدد من كليات الجامعة، احتجاجاً على تجاهل مطالبهم بزيادة مرتباتهم وتحسين أوضاعهم المعيشية، خاصة بعد صدور قرار من مجلس الشعب المنحل بزيادة مرتباتهم.

الدكتور بلال سيد، عضو اتحاد أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، قال إن عدداً كبيراً من أعضاء هيئة التدريس، قرروا الإضراب عن تصحيح مواد الفصل الدراسى الثانى، وحجب إعلان النتائج لحين التصديق على قرار مجلس الشعب بتحسين مرتباتهم، مشيراً إلى أن عدم تصديق المجلس العسكرى على قرار الشعب هو بمثابة توليد أزمات للرئيس المنتخب.


من جهته نفى الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، وجود إضراب جزئى بين أساتذة الجامعة، مؤكداً قيام وزير التعليم العالى برفع مذكرة لرئيس الوزراء للموافقة على رفع مرتبات أعضاء هيئة التدريس وتحسين أوضاعهم، وأن الإجراءات تسير بشكل طبيعى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...