الاثنين، 11 يونيو 2012

«مستثمري أسيوط» تنفي اتهامات الحرية والعدالة لسكرتير عام المحافظة اللواء / يعقوب امام (( الظابط برئاسة الجمهورية فى عهد الرئيس السابق ))



نفت جمعية المستثمرين بأسيوط ما قد صرح به «الحسيني لزومي» - المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة بأسيوط - من وجود شبهات حول تورط اللواء يعقوب إمام - سكرتير عام محافظة أسيوط - في دعم الفريق أحمد شفيق - مرشح الرئاسة - ودعوته المستثمرين بالمحافظة لانتخابه خلال اجتماعه بهم.
كان «لزومي» قد صرح الجمعة الماضية في رسائل أرسلها لصحفيي أسيوط بأن مستثمرا قد كشف له قيام اللواء «يعقوب» بحشد الأصوات لشفيق من خلال الضغط على المستثمرين؛ لتقديم تسهيلات للعمال حتى يصوتوا لآخر وزراء المخلوع.
وقامت «شبكة رصد الإخبارية» بناء على تصريحاته بنشر الخبر مع الكثير من المواقع الإخبارية، مما جعل جمعية المستثمرين تصدر بيانًا استنكاريا, وتكذيبا لما نشرته رصد وهي ليس لها ذنب في ذلك.
والغريب في الأمر أن «الحسيني لزومي» ما لبث أن أرسل تصريح نفي لما قاله بالأمس عن اللواء يعقوب والمستثمرين عقب بيان الجمعية ذاكرا أن «يعقوب» أوضح له في اتصال هاتفي أنه كان مسافرًا إلى القاهرة وقت الاجتماع.
وأشار «لزومي» بإفادة «عادل خليل» - رئيس جمعية المستثمرين في مكالمة تليفونية أيضا - أن الاجتماع عقد بديوان عام المحافظة وليس بمطحن الأصدقاء، ولم يحضره اللواء يعقوب لسفره كما أن الاجتماع كان خاصا بـعمال الجمعية, ولم يتطرق إلى انتخابات الرئاسة ودعم أحد دون الآخر.
وهنا تتساءل «رصد» هل كان لزومي لا يدرك ما يقول, وقد وجه اتهامات خطيرة لأبرياء, وعرض غيره للمساءلات القانونية دون دليل واضح, وما هو هدفه من مثل هذه التصريحات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...