الاثنين، 25 يونيو 2012

اتحاد شباب الثورة بأسيوط: فوز مرسي بالرئاسة انتصار للثورة.. وانتكاسة للفلول

أكد اتحاد شباب الثورة بأسيوط في بيان له مساء اليوم، أن فوز الدكتور محمد مرسى برئاسة الجمهورية، هو انتصار حقيقى لثورة 25 يناير، وانتكاسة جديدة للفلول وللنظام السابق، وبداية جديدة لعهد جديد للثورة المصرية.

وأكد عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث الإعلامى للاتحاد، أن تدعيمهم الدكتور مرسى فى الفترة الماضية، هو تدعيمًا للثورة ومبادئها، وحرصًا من أعضاء الاتحاد على استمرار الثورة، الذين خرجوا من رحمها ويحملون اسمها، وكان موقفنا معروفًا للجميع بأننا ضد الفلول على طول الطريق، حفاظًا على دماء أخواننا من الشباب الذين ماتوا من أجل ان نعيش جميعا.


وطالب إسلام سعد خشبة، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد، الدكتور مرسى بتفعيل دور الجبهة الوطنية التى أعلن عنها والاتحاد عضوًا فيها بأسيوط على كل المستويات، وألا يكون دورها مقتصرًا على فترة معينة، أو أنشطة معينة أو تحقيق معينة، فهى فعلا تدل على الاصطفاف الوطنى، لأن المرحلة المقبلة لا يستطيع فصيل أى كان حجمه أن يتحمل مسئولياتها بمفردة بل لابد من تكاتف الجميع.


وبعث أعضاء الاتحاد رسالة إلى الرئيس المنتخب في بيانهم "أكدوا فيها وقوفهم خلفه لأنه الرئيس المنتخب والشرعى للبلاد، ولكن عند مخالفة المسار أو التوقف عن تحقيق ما وعد به أو التخاذل عن أهداف الثورة لن يكون الميدان بعيدًا عنهم، وسينضمون لصفوف المعارضة فورًا، لأن تدعيمهم له ليس لمنصب أو جاه أو سلطان، ولكن هو منطلق الحفاظ على الثورة وأهدافها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...