الأحد، 24 يونيو 2012

ساويرس للإخوان: موعدنا معكم في الانتخابات التشريعية المقبلة


التقى الدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء، صباح اليوم، الأحد، رجل الأعمال نجيب ساويرس، رئيس حزب "المصريين الأحرار".

وقال ساويرس إنه حضر للقاء الدكتور الجنزوري ليشكره على المدة التي قضاها في خدمة مصر لأنه قدم الكثير وتحمل الكثير ولم يكن أحد يرضى أو يتقبل أن يتحمل هذه المسئولية التي تحملها خلال هذه الفترة، ولهذا فقد حرص على لقائه وتقديم الشكر إليه في وقت ليس هناك أحد يشكر في هذا البلد.

وأكد ساويرس أن الدكتور كمال الجنزوري تمكن من العمل على إنهاء مهمته بنجاح وفائض الاحتياطي زاد وفي فترته حدث تحسن شديد.

وأضاف أنهم في انتظار قرار اللجنة العليا للانتخابات ويتمنى أن يتم ما فيه الخير لمصر وتمر البلاد من هذه المرحلة ويعود الاستقرار وتحل مشاكلنا الحالية.

وردا على تساؤلات حول ما تشهده البلاد من صراع بسبب الانتخابات الرئاسية، قال إن ما حدث سببه الأخطاء التي تمت خلال الفترة الماضية ورغبة البعض في ألا ينتظر كلمة اللجنة العليا للانتخابات، واستباق الأحداث ووضع الشعب المصري في وضع غير مطمئن.

وانتقد بشدة من أسماهم بعض القوى التي تتحدى القانون ولا تحترم أحكامه وعلى رأسها حكم المحكمة الدستورية العليا في إطار من الفوضى.

وردا على تعليق حول أن تلك القوى مرشحة لتولي إدارة البلاد، قال "موعدنا معهم في الانتخابات التشريعية القادمة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالصور شكاوى الاهالى بغرب البلد والمجاهدين باسيوط من كافتريات وسط العماير وانتشار بيع المخدرات .. ورئيس حى غرب ’’ حرام اقطع عيشهم علشان خاطر سكان العمارة بيشتكوا ’’

نعانى اليوم تلو الاخر من المضايقات ومعاكسات الفتيات فى الخروج والدخول من المدخلين الوحيدين بمنطقة غرب البلد بمحافظة أسيوط، ح...