الأربعاء، 20 يونيو 2012

الجماعة الإسلامية بأسيوط تطالب "مرسي" بتكوين جبهة تضم التيارات الثورية


أصدرت الجماعة الإسلامية بأسيوط صباح اليوم، الأربعاء، بيانا هنأت فيه شعب مصر العظيم على اختياره مرشح الثورة الدكتور محمد مرسي لرئاسة الجمهورية وفاء لدماء الشهداء الأبرار.

وقال الشيخ حمادة نصار، متحدث الجماعة الإسلامية، إن طريق الثورة بدأ بتضحيات شباب مصر الذين قدموا دماءهم من أجل الحرية، ودعت الجماعة الشعب المصري للاصطفاف حول أول رئيس لمصر بعد الثورة من أجل استكمال أهدافها خصوصا ومحاولات إعاقة الثورة وإفشال مسارها مازالت مستمرة مما يصعب المهمة على الرئيس الجديد.

وأكد نصار أن الجماعة سوف تقف بكل قوة مع شعبها ورئيسه المنتخب من أجل حماية الثورة وتمكينها من تحقيق أهدافها وتطلعاتها.

وأوصت الجماعة أول رئيس لمصر الثورة بتقوى الله أولا فهى قوته وعونه، وتؤكد على ضرورة التأسي بعبقرية الرسول (صلى الله عليه وسلم) في بناء الدولة بالبدء بالمصالحة الوطنية الشاملة المبنية على العفو والصفح والمسامحة، والمشاركة في البناء القادم من أجل معالجة آثار وجراح الفترة الانتقالية.

وطالبت الجماعة، الدكتور مرسي بتكوين جبهة سياسية واسعة تشمل جميع التيارات لحماية الثورة والمشاركة فى بناء الدولة واتخاذ خطوات عاجلة لتحقيق الأمن والاستقرار والعدالة الاجتماعية وتحسين أوضاع الطبقة الأشد فقرا فى المجتمع، كما طالبته بالوفاء بالعهود التي قطعها على نفسه أمام المجتمع قبل الانتخابات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...