الخميس، 28 يونيو 2012

لجنة تتابع امتحان نجل الرئيس للتأكد من شكاوى تسهيل الغش

http://www.el-balad.com/upload/photo/news/20/4/360x232o/415.jpg?q=5
صرح محمود ندا، نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، بأن وزارة التربية والتعليم سترسل صباح غدٍ لجنة إلى مدرسة عبدالعزيز علي بالزقازيق، وذلك بعد ورود شكاوى من بعض الأهالي بتسهيل الغش بتلك اللجنة تحديدًا التي يؤدي بها الطالب "عبد الله محمد مرسي" ابن رئيس الجمهورية امتحانات الصف الثالث الثانوي.

وأضاف "ندا" قائلا: "إنه لو صدق هذا الكلام سأنسحب من أعمال امتحانات الثانوية العامة فورًا فلا فرق عندي بين ابن رئيس جمهورية وبين غيره فالقواعد تطبّق على الجميع، فنحن في زمن العدالة الاجتماعية".

وكان قد أكد عدد من أولياء الأمور بالشرقية أنه سادت حالة من الغضب والاستياء على طلاب الثانوية العامة بلجنة مدرسة عبدالعزيزعلى بمدينة الزقازيق، بسبب تأخر استلام أوراق الأسئلة الخاصة بامتحان مادة التفاضل والتكامل لأكثر من 20 دقيقة لقيام الأجهزة الأمنية بإخلاء دور بالمدرسة وضم بعض اللجان على بعضها لكي يؤدي الطالب عبدالله محمد مرسي نجل رئيس الجمهورية الامتحان في لجنة بمفرده و توفير فصول أخري لزملائه باللجان.

ونشبت مشادة كلامية بين الطلاب ومراقبي اللجان الذين حاولوا سحب أوراق الإجابة في موعدها المحدد ورفض الطلاب ذلك إلا بعد تعويضهم الوقت المقتطع منهم.

ولم نتمكن من أخذ رد من محمد حسيب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، لعدم رده على التليفون المحمول.

وأكد عدد من الطلاب أن زميلهم أدى جميع مواد الامتحانات معهم باللجنة أثناء ما كان والده مرشحًا رئاسيًا وأنهم يعرفونه جيدًا فما هي الدواعي الأمنية لطالب يؤدي امتحان وكل تركيزه في كتابة الإجابات أم هي صناعة جيدة لنجل الرئيس كما كان في عهد النظام السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...