الثلاثاء، 12 يونيو 2012

عاجل :: الحزب المصري الديمقراطي بأسيوط يطالب محافظ اسيوط بالرحيل فورا قبل انتهاء الفترة الانتقالية لعدم استجابته لمطالب المواطن البسيط واتخاذ قرارات تضر بمصلحته ولانه مجرد ضيف شرفى وشوارع اسيوط تحولت للقمامة فى عهده بعد أن كانت نموذجا للنظافة والجمال


هاجم هلال عبد الحميد عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط المحافظ ؛ متهما إياه بإتباع الأساليب الروتينية والجمود في اتخاذ القرارات التي تضر بصالح المواطن البسيط وطالبه بالرحيل الفوري استجابة لمطالب أبناء المحافظة .

وقال في بيان أصدره اليوم :"منذ إن جئت إلى المحافظة وتحولت المحافظة إلى  حالة من التجميد بفعل عدم قدرتكم على اتخاذ أي قرار وإحساسكم بأنكم ضيف شرف وشعوركم بأنكم أن عملت أخطأتم وبالتالي وجدنا شوارع أسيوط تحولت إلى مقلب كبير للقمامة بعد أن كانت نموذجا للنظافة والجمال ".

وأضاف :" وللأسف عندما تتجرؤون وتتخذون قرارا نجده قرارا يسبب المشكلات ولا يحلها كقراركم بفصل 64 معلما تم تعيينهم حسب قرار رئيس الوزراء ".

  وتابع :أما مشكله الخبز الذي تعاني بعض المراكز من عجز شديد يصل لنصف رغيف للفرد يوميا وجدناك تنفذ قرار رئيس الوزراء بإنشاء مخابز  مليونية تقوم بإنشاء المخابز في مراكز متخمة بالمخابز ونصيب الفرد فيها من الأرغفة كبير .

" وأصدرت قرارك العظيم بوضع أسيوط على خريطة السياحة  ومع ذلك هناك فيسارية فاطمية بمركز منفلوط تم إزالة نصفها وذهبت إليك وتقدمت بمذكرة أناشدك فيها التدخل لحماية هذا الأثر التاريخي الهام " .

واختتم البيان قائلا :" أيها المحافظ أنت لا تعرف حتى الآن الأحزاب المتواجدة في أسيوط ولا حتى الممثلة في البرلمان ولم تحاول حتى أن تعقد اجتماعا مع أمناء هذه الأحزاب ولا مع أعضاء مجلسي  الشعب والشورى  بالمحافظة , لذا ولكل هذه الأسباب أناشدك الرحيل قبل انتهاء الفترة الانتقالية"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...