الأحد، 15 يوليو 2012

بعد 5 سنوات زواج المطربة / شيرين عبد الوهاب تنفصل عن زوجها


أكدت المغنية شيرين عبد الوهاب ما تردد من أخبار حول انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، بعد زواج استمر 5 سنوات، أنجبت خلالها شيرين طفلتيها هنا ومريم.

وأشارت شيرين الى أنه رغم انفصالها عن زوجها، فإن علاقة الصداقة بينهما لم تنقطع أبداً، لأنه والد ابنتيها.
 شيرين تفكر في السفر مع ابنتيها إلى إحدى الدول العربية للاستجمام، وأيضا حتى تبتعد عن كل من تعرفه والأسئلة المستمرة عن سبب هذا الانفصال.

وتفاضل شيرين بين لبنان ودبي للإقامة في إحداهما لفترة، حيث تحب السفر إلى لبنان دائما لأنها تستمتع فيها كثيرا خاصة بمناظرها الطبيعية وجوها المتميز، لكنها لا تستطيع التواجد بها لفترة طويلة لاشتعال الشارع السياسي بها دائما وعدم وجود أمان، مما يجعل احتمال سفرها لدبي أكثر خاصة انها تفكر في إدخال ابنتيها إحدى المدارس هناك.

وأكدت شيرين

أن انفصالها عن زوجها محمد مصطفى يعود للقسمة والنصيب لكن علاقة الصداقة ستستمر بينهما للأبد لأنه والد ابنتيها مريم وهنا.

كان زواج شيرين من محمد مصطفى والذي تم قبل خمس سنوات مفاجئا كما الطلاق، حيث ذهب محمد ليلا إلى منزل أسرتها طالبا يدها فوافقت إلا انه أصر على أن يتم عقد القران في الليلة نفسها، فاتصلا بالمأذون لتكون مراسم عقد القران فجرا في منزلها ولم تحظ شيرين بحفل زفاف.

وقد تعاونت شيرين مع محمد مصطفى في عدد كبير من الأغنيات منها (آه يا ليل) التي حققت شيرين شهرة عريضة من خلالها، كما تعاون معها في أغنيتها (كتير بنعشق) التي غنتها ضمن أحداث فيلم (العشق والهوى) للفنان احمد السقا ومنى زكي، وكان آخر تعاون فني بينهما في ألبومها الأخير (اسأل عليا) وهو التعاون الأخير أيضاً بين شيرين وشركة روتانا التي أنهت المغنية تعاقدها معها مؤخرا وقررت أن تخوض تجربة الإنتاج بنفسها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...