الاثنين، 9 يوليو 2012

جرار قطار 80 يتعرض للحريق 3 مرات ويثير الرعب بين الركاب

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/4/1/2012-634688794816235360-623_main_thumb300x190.jpg
تعرض جرار قطار 80 القادم من القاهرة إلى أسوان للحريق 3 مرات بسبب الفرامل مما أثار الذعر بين الركاب الذين ترك معظمهم القطار في أثناء توقفه فى الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد ـ بمحطة سكة حديد أبوقرقاص.

وذكر عدد من الركاب أن القطار تحرك من محطة القاهرة فى الثامنة والربع صباحاً وبعد ساعتين نشب حريق فى الجرار في أثناء توقفه بمحطة الواسطى، فتم تغيير الجرار وواصل القطار رحلته فى الواحدة والربع ظهراً ثم نشب حريق فى الجرار بمحطة سكة حديد بنى سويف، فتم تغيير الجرار حتى وصل بالقرب من محطة سكة حديد أبوقرقاص جنوب مدينة المنيا فى الخامسة والنصف من مساء اليوم، حيث فوجئ الركاب بنشوب نيران فى فرامل الجرار وكذلك 3 عربات ركاب بالقطار مما اضطر الركاب إلى إخماد النيران باستخدام التراب بعد نزولهم من القطار وبعد اكتشافهم عدم وجود أى أجهزة إطفاء بالقطار.


ويقول ياسر سليمان محامى من أسيوط الذى قرر مغادرة القطار بعد الحريق الذى نشب بالقطار فى محطة سكة حديد أبوقرقاص أن العناية الإلهية كانت رحيمة بالركاب وأن ما حادث قطار الصعيد كاد يتقرر اليوم وأن ما حدث يعنى استهتار المسئولين بالسكة الحديد بأرواح الركاب وعدم الاعتناء بالجرارات أو عربات الركاب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...