الثلاثاء، 17 يوليو 2012

موظفو البريد بأسيوط يضربون عن العمل طلبا للأرباح .. ويهددون بالتصعيد

دخل موظفو مكاتب البريد بأسيوط في إضراب عام عن العمل اليوم الإثنين، احتجاجًا على عدم استجابة الهيئة العامة للبريد لمطالبهم، والتي تتضمن صرف الأرباح، ومحاسبة الفاسدين بالهيئة، وفتح ملفات رؤساء مجالس الإدارة السابقين.

كان موظفو البريد قد تظاهروا على مدار اليومين السابقين، لنفس الأسباب المتقدمة، ولكن دون الاستجابة لمطالبهم، وقال عبد الرحمن أحمد عبد الرحمن، المتحدث باسم النقابة المستقلة للعاملين بالبريد: "دخلنا اليوم في إضراب عام عن العمل في جميع مراكز وقرى المحافظة، بعدما تجاهلت الهيئة العامة للبريد مطالبنا".


وأضاف عبد الرحمن: "الهيئة ترفض صرف الأرباح برغم أحقيتنا فيها، طبقًا للمنشور رقم 128 بتاريخ 18 مارس 2012 البند السابع، والمنشور رقم 158 و165 في أبريل 2012، وكذلك ترفض إعطاءنا إجازة يوم السبت، طبقا للكتاب الدوري رقم 1 لسنة 2006 في شأن ضوابط وتوحيد الإجازة الأسبوعية.


وانتقد ما وصفه بتجاهل المسئولين في فتح ملفات الفساد بالهيئة ومراجعة أعمال رؤساء مجلس الإدارة السابقين والتحقيق في جميع الاختلاسات والإهدار الذي أصاب أموال الهيئة، مؤكدًا أنهم سوف يستمرون في الإضراب حتى يوم الخميس المقبل، وإذا لم تستجب الهيئة لمطالبهم سوف يصعدون الأمر، حسب قوله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...