الأحد، 29 يوليو 2012

بالصور.. الاحزاب تدعم حملة وطن نظيف وتجوب شوارع اسيوط

بالصور.. الاحزاب تدعم  حملة وطن نظيف وتجوب شوارع اسيوط
                          باقى الصور







نظمت أمس أحزاب الحرية والعدالة والبناء والتنمية وحزب النور حملات توعية ونظافة لدعم حملة الرئيس مرسى ( وطن نظيف ) التي دعا إليها خلال يومي 27 و 28 من الشهر الجاري .
 
 
 
 وقد بدأت الحملة من أماكن عدة منها من أمام مساجد مكة والهلالى وخشبة والرى وشارع البحر بمنطقة الوليدية وأكد المهندس الحسينى لزومى أمين شباب حزب الحرية والعدالة على أن هذه بداية لحملات متتالية تشمل كل حملة محور من المحاور الخمس وهى النظافة والخبز والوقود والامن والمرور وهذه الحملات تتم بالتنسيق مع الجهات التنفيذية بالمحافظة .
 
 
 
 ويشارك فيها الشباب المتطوعين من الحرية والعدالة والنور والبناء والتنمية  الى جانب بعض المتطوعين المستقلين الذين لا ينتمون الى اى أحزاب أو كيانات وقد بدءت الحملة من الفترة الصباحية فى حى غرب وكذالك جميع جهات المحافظة وفى حى شرق تبدء بعد صلاة العشاء وسوف تستمر يومين ونحن نهيب بالمواطنين المشاركة فى هذه الحملات أو أتباع الارشادات التى تقوم الحملة بتوزيعها .
 
 
 
وأكد الشباب المشارك على فرحتهم بالحملة وأضاف محمد حسن على أنه سعيد بالمشاركة فى وطنه الذى يحبه ويريد أن يكون من أفضل البلاد  وأكد مصطفى محمد على أن مشاركته جاءت بناء على حبه لبلده ومحافظة عليها وطالب من جميع الشباب المشاركة لكى تكون مصر أفضل وطن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...