الأحد، 8 يوليو 2012

محافظ أسيوط يشدد على ضرورة إزالة التعديات على الأراضى الزراعية

شدد السيد البرعي، محافظ أسيوط، على ضرورة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية حال وقوعها والتصدي بكل حسم لعمليات تهريب الدقيق وأسطوانات البوتاجاز وجميع السلع المدعمة للمواطنين.

كما أوضح أنه تم التنسيق مع الشرطة لتنفيذ الإزالات، حيث سيتم البدء بالأسوار ثم المباني الجديدة، ثم الآهلة بالسكان، وتم تكوين لجنة لتقييم المراكز والقرى، و"رصدنا مكافأة لأفضل مركز، وسيتم إقصاء جميع المسئولين المقصرين في العمل".


جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمسئولي الزراعة والتموين والوحدات القروية بجميع مراكز المحافظة، بحضور يعقوب إمام، السكرتير العام للمحافظة، لحثهم على العمل بجدية وإخلاص خلال المرحلة القادمة، وبدء اتخاذ خطوات جادة وفعّالة نحو تنفيذ البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية.


وأشار البرعي،

إلى أهمية المرور الدوري على الأراضى لمنع أية تعديات وتنفيذ قرارات الإزالة الفورية في حالة وجود تعدٍ أو تشوين بالتنسيق بين الوحدات المحلية والإدارات الزراعية والأمن وأن أي مقصر أو متقاعس في تنفيذ هذه الإجراءات ستتم معاقبته. وأشار إلى تغليظ العقوبة للمخالفين والمتعدين على الأراضي الزراعية تصل لحد منع صرف الأسمدة والتقاوي للأراضي المتعدى عليها.

وأوضح المحافظ، أن النظافة تأتي على رأس المهام المنوط بها رؤساء المراكز والقرى ولا تهاون فيها، مؤكدًا على توعية المواطنين قبل القيام بأية إزالات ليتم منحهم الفرصة لتوفيق أوضاعهم، وطالب المحافظ بتحسين نوعية رغيف الخبز الذي يقدم للمواطن، والأخذ بيد من حديد على المتلاعبين فى السوق السوداء، من خلال المتابعات وبخاصة فى أوقات عمل المخابز.


وحذر البرعى، من التسيب والإهمال أو التقصير فى العمل، وقال: من غير المقبول اعتبارًا من اليوم أن تكون هناك ثورة عظيمة ذات قيم ومبادئ تغير معها كل شيء، ولا نواكب هذا التغير إلى الأفضل".


وتابع: "سوف نرى فى الفترة القادمة تطويرًا كبيرًا فى المنظومة القومية من خلال مشروعات ضخمة لتحسين نوعية الحياة، وتمكين المواطنين من حياة كريمة". وأكد، أنه حان الوقت لتعويض المواطنين عما فقدوه من أمن وسلام اجتماعي، ويجب على كل مسئول أن يحاسب نفسه قبل أن يحاسبه رئيسه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...