الأربعاء، 25 يوليو 2012

المحكمة الرياضية الدولية تلغى جميع العقوبات التى وقعتها لجنة التظلمات على النادى المصرى البورسعيدى وعزمى مجاهد :: قرار المحكمة لابد أن يحترم وكامل ابو علي :: مستعد اشيل كفني لجمهور الاهلي علشان يسامحنا ولن نشارك في الدوري هذا الموسم


قال النادي المصري البورسعيدي أن المحكمة الرياضية الدولية قررت إلغاء جميع العقوبات التي وقعتها لجنة التظلمات بالإتحاد المصري لكرة القدم ضد المصري البورسعيدي.
وكانت لجنة التظلمات قد قررت تجميد نشاط المصري وهبوطه لدوري القسم الثاني علي خلفية الكارثة التي شهدها ستاد بورسعيد عقب مباراة الفريق البورسعيدي مع الأهلي والتي راح ضحيتها العشرات.
وأصدر النادي البورسعيدي بيانا يوم الثلاثاء كشف خلاله علي أن المحكمة الرياضية الدولية قررت إلغاء جميع العقوبات الموقعة من قبل لجنة المسابقات ضد المصري وقررت أيضا تخفيف عقوبة اللعب بدون جمهور لتكون لمدة عام واحد فقط.
وأكد الموقع الرسمي للنادي البورسعيدي إلغاء العقوبات الموقعة على الفريق البورسعيدي من قبل الاتحاد المصري للكرة.
وسيطرت حالة من الإرتياح الشديد علي جماهير النادي البورسعيدي وأعضاء الجمعية العمومية بعد بعد عملهم بقرار المحكمة الرياضية.
أكد عزمي مجاهد عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد المصري إن قرار المحكمة الرياضية الدولية بإلغاء جميع عقوبات المصري البورسعيدي لا بد أن يحترم.
وقال النادي المصري أن المحكمة الرياضية الدولية قررت إلغاء جميع العقوبات التي وقعتها لجنة التظلمات بالإتحاد المصري لكرة القدم ضد المصري البورسعيدي.
وأشار عزمي مجاهد إلى إن الجواب الخاص بإلغاء عقوبات المصري قد وصل رسمياً إلى الجبلاية.
وأضاف:" ملتزمين بتنفيذ قرار المحمكة الرياضية و لا بد أن يحترم من الجميع."
وأوضح عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد المصري إنه في حالة تقدم المصري بطلب عدم المشاركة في الدوري المصري الموسم القادم وسوف تدرس اللجنة التنفيذية الأمر.
وتابع:" الجبلاية ستقدر موقف المصري بسبب عدم جاهزيته بعدما قام بأعارة لاعبيه وعدم استعداده للدوري بعد قرار هبوطه ولا يملك جهاز فني يقود الفريق ومجلس إدارة للنادي."
وكانت لجنة التظلمات قد قررت تجميد نشاط المصري وهبوطه لدوري القسم الثاني علي خلفية الكارثة التي شهدها ستاد بورسعيد عقب مباراة الفريق البورسعيدي مع الأهلي والتي راح ضحيتها العشرات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...