الثلاثاء، 3 يوليو 2012

الجماعة الاسلامية والدعوة السلفية بأسيوط تنفى ما نشرته بعض المواقع الألكترونية حول قيام أعضاء من الدعوة بهدم ضريح بقرية موشا مركز أسيوط مسقط رأس الشهيد "سيد قطب"

حملت صحافة بلدنا الصادرة صباح اليوم الاثنين العديد من الأخبار الهامة ومن أبرزها خبر نفي اعضاء الجماعة الاسلامية والدعوة السلفية بأسيوط ما نشرته بعض المواقع الألكترونية حول قيام أعضاء من الدعوة بهدم ضريح بقرية موشا مركز أسيوط مسقط رأس الشهيد "سيد قطب" والتهديد بتشويه وجوه النساء المتبرجات بمياه النار واعتبرته قيادات الدعوة محاولة لتشويه صورة الاسلام وزرع الوقيعة بين أبناء المحافظة.
قال الشيخ عبد الاخر حماد مفتي الجماعة الاسلامية ان ما نشر مجرد شائعات عارية تماما من الصحة والغرض منها زرع الوقيعة التي يروجها الأعلام المضلل. وأضاف: بعد التحري لم نجد شيئا علي أرض الواقع سواء من هدم الاضرحة أو سكب ماء النار علي وجوه النساء إنما تلك شائعات من أجل الوقيعة بين أبناء شعب أسيوط والعاملين بالحقل الدعوي مطالبا الموقع بإظهار ما لديه من مستندات أو محاضر تم تحريرها للواقعة كما يدعون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...