الجمعة، 6 يوليو 2012

بعد حل «الشعب».. «حمزاوي»: أهتم بالتنمية والعمل الخيري ويدعو الى جمع تبرعات لصالح قسم الحروق، بجامعة أسيوط


أعلن النائب عمرو حمزاوي، عضو مجلس الشعب، الجمعة، أنه بعد قرار المحكمة الدستورية العليا بحل البرلمان، سيستمر بالعمل في دائرة مصر الجديدة، من خلال الاهتمام بملفات العمل الخيري والتشغيل والنظافة وتدوير القمامة، مشددا على أن «الدعوة للخير لا علاقة لها بالسياسة».
وقال حمزاوي، عبر صفحته الشخصية على «تويتر»: «أكدت بعد قرار الدستورية، أن عملي بدائرة مصر الجديدة مستمر، واليوم هناك لقاء معلن عنه بالدائرة، لعرض ما تم عمله في ملفات النظافة والتشغيل، والتراث المعماري».
وتابع: «في النظافة بدأنا مشروع تجريبي في مساكن شيراتون لتدوير القمامة، مع مؤسسة الزهروان الخيرية، وشركاء آخرين والعمل مستمر».
وشدد حمزاوي على أنه لن يوظف أعمال الخير التي يدعو لها لأمور سياسية وانتخابية، قائلا: «لا ولن أوظف أبدا عمل الخير للانتخابات أو السياسة، ودعوت للتبرع للخير قبل رمضان، واستخدمت تويتر وفيس بوك كوسيلة للتواصل، وليس لمغازلة مصر الجديدة، لا سكر ولا زيت ولا غيره ومن يكتب هذا يردد كلاما فارغا».
وكشف حمزاوي عن
دعوته لجمع تبرعات لصالح قسم الحروق، بجامعة أسيوط، واصفا حالته بـ«السيئة جدا»، بحسب قوله، مشيرا في الوقت نفسه إلى تواجده في أسيوط، الخميس، حيث شاهد القسم، و«هو يخدم كل الصعيد وإمكانياته ضعيفة جدا»، مختتما بقوله: «الدعوة للخير لا علاقة لها بالسياسة، والعمل التنموي المستمر لن أتجاهله».
واختتم تدويناته القصيرة، بقوله: «أما أن البعض يستيقظ صباحا لمهاجمة المختلفين معه سياسيا وتشويههم فهو مرض، أتمنى أن نعافى منه جميعا، ولن أتركه يؤثر بي.. فلهؤلاء، وفروا كلامكم!».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...