الأربعاء، 18 يوليو 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد موظفو مكاتب البريد بأسيوط في إضراب عام عن العمل احتجاجا على عدم استجابة الهيئة العامة للبريد لمطالبهم والتي تتضمن صرف الأرباح ومحاسبة الفاسدين بالهيئة وفتح ملفات رؤساء مجالس الإدارة السابقين


دخل موظفو مكاتب البريد بأسيوط أمس في إضراب عام عن العمل لليوم الرابع على التوالي احتجاجا على عدم استجابة الهيئة العامة للبريد لمطالبهم والتي تتضمن صرف الأرباح ومحاسبة الفاسدين بالهيئة وفتح ملفات رؤساء مجالس الإدارة السابقين.

        كان موظفو البريد قد تظاهروا على مدار الأيام الثلاثة الماضية ولكن دون الاستجابة لمطالبهم وقال عبد الرحمن أحمد عبد الرحمن المتحدث باسم النقابة المستقلة للعاملين بالبريد "دخلنا اليوم في إضراب عام عن العمل في جميع مراكز وقرى المحافظة بعدما تجاهلت الهيئة العامة للبريد مطالبنا".

        وأضاف عبد الرحمن
"الهيئة ترفض صرف الأرباح برغم أحقيتنا فيها طبقًا للمنشور رقم 128 بتاريخ 18 مارس 2012 البند السابع والمنشور رقم 158 و165 في أبريل 2012، وكذلك ترفض إعطاءنا إجازة يوم السبت، طبقا للكتاب الدوري رقم 1 لسنة 2006 في شأن ضوابط وتوحيد الإجازة الأسبوعية.

        وانتقد عبد الرحمن ما وصفه بتجاهل المسئولين في فتح ملفات الفساد بالهيئة ومراجعة أعمال رؤساء مجلس الإدارة السابقين والتحقيق في جميع الاختلاسات والإهدار الذي أصاب أموال الهيئة مؤكدًا أنهم سوف يستمرون في الإضراب حتى يوم الخميس المقبل وإذا لم تستجب الهيئة لمطالبهم سوف يصعدون الأمر حسب قوله.

        فيما اعتبر المواطنون ما يحدث بأنه دليل على ضعف الدولة متهمين الحكومة بأنها غير قادرة على إدارة الأزمات ومتهمين عمال البريد بأنهم يتلاعبون بمصالح المواطن ومصيره في سبيل تحقيق ميزات مالية لهم.

        وقال عنتر عبد المجيد فلاح " ليس لي دخل وأعيش على حوالة بريدية يرسلها ابني من الأردن ولا اعرف كيف استقبل رمضان دون شراء مستلزمات بيتي وأطفالي.

        مصدر مسئول ببريد أسيوط قال انه زار معظم مكاتب البريد وطلب من المواطنين تقديم شكاوى للنيابة العامة ضد العملين بالبريد لامتناعهم عن العمل متهما العاملين بأنهم لا يبغون سوى مصالح شخصية

هناك تعليق واحد:

  1. من المسول الذى قال هذا اما عن المواطنين فكل اجهزة الدوله قامت باعتصام وموظفين البريد لم يقوموا بشى قبل ذالك لمعرفتهم بقيمة البريد واهميتة طالبين اعطائهم حقهم كما وعدوا ولكن لم يحدث شىء فهل البريد له حق فى الاعتصام للمطالبه بحقه مثل كل اجهزة الدولة ام انه مهمش مع العلم انه هذا رابع يوم ولم ينشر فى جريدة او على اى قناة محلية او فضائية اى شىء عن اعتصام البريد

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...