الأحد، 8 يوليو 2012

محافظ أسيوط لرؤساء المدن والأحياء: "يمكنكم أن تصنعوا من الفسيخ شربات"

قال السيد البرعي، محافظ أسيوط، موجهًا كلامه لمسئولي المدن والأحياء بالمحافظة اليوم: "يمكنكم أن تصنعوا من الفسيخ شربات"، وذلك في إطار وضع حل القضايا الخمس التي ركز عليها الرئيس محمد مرسي في المائة يوم الأولى من خلال الموارد المتاحة.

وأضاف البرعي، أن مصر لأول مرة تشهد انتخابات نزيهة أفرزت مجلسي شعب وشورى منتخبين ثم اختتمت برئيس مدني منتخب جاء بإرادة شعبية كاملة ومنذ الأول من يوليو أصبح لمصر رئيس دولة وكيان بتوليه مهام منصبه.


وتابع بأن التاريخ سيسجل ذلك باعتباره أمرًا لم يحدث في تاريخ مصر من قبل، مؤكدًا أنه لن يقبل أي تهاون في هذا الأمر بعد اليوم، مطالبًا بإحداث طفرة في رغيف الخبز، والضرب بيد من حديد على المتلاعبين فى السوق السوداء.


وأشار المحافظ، إلي أن النظافة تأتي على رأس المهام التي يقوم بها رؤساء المراكز والقري ولا تهاون فيها، حيث إن المشهد العام أصبح لا يطاق.


وقال: "لابد أن نتقي الله في بلدنا، فالأجانب عندما يشاهدون أكوام الزبالة في مصر يقولون عنها إنها دولة قذرة، ولابد أن تأخذنا الغيرة على بلدنا، ويجب على كل مسئول أن يحاسب نفسه قبل أن يحاسبه رئيسه، حتى ينام وهو مرتاح الضمير، وأرجو الانضباط "فالهوجة" والبلطجة التي يتخذها البعض بحجة الثورة انتهت وذهبت بلا رجعة"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...