الاثنين، 2 يوليو 2012

ضبط حشيش وترامادول بحوزة تشكيل عصابي من محافظة اسيوط لتجارة المخدرات بالوادي الجديد

مخدر الحشيش
تمكنت أجهزة الأمن بالوادي الجديد من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص تخصصوا في بيع المواد المخدرة بأماكن تجمعات الشباب في مدينة الخارجة، حيث ضُبط بحوزتهم كميات من مخدر الحشيش والترامادول وأسلحة بيضاء، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
كان اللواء عثمان ناجي، مدير أمن الوادي الجديد، قد تلقى معلومات حول استقرار تشكيل عصابي لتجارة المخدرات في منطقة «القلقان» بمدينة الخارجة، يتزعمه أشخاص وافدون من محافظة أسيوط، قرروا نقل نشاطهم إلى الواحات.
تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد صبري غازي، رئيس البحث الجنائي، والعقيد محمد ياسر، مفتش مباحث المديرية، والملازمين محمد أبوالدهب ومحمد مجدي، معاوني مباحث الخارجة.
وبعد تكثيف التحريات وتقنين الإجراءات داهمت الشرطة وكر العصابة، وتم ضط كل من «محمد. ي. م»، 22 سنة، عاطل، و«محمد. ش. ي»، 20 سنة، عاطل، و«أحمد. ح» 24 سنة، عاطل، وبحوزتهم 20 قطعة حشيش معدة للتوزيع، وكمية من حبوب الترامادول، وعدد من الأسلحة البيضاء عبارة عن مطاوي قرن غزال.
اعترف المتهمون أمام رجال المباحث بحيازتهم المضبوطات بغرض التجارة، فتم تحرير المحضر رقم 2186 جنح الخارجة، وأُخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...