الجمعة، 6 يوليو 2012

الشيخ الدكتور عبد الآخر حماد في خطبة الجمعة اليوم بالجمعية الشرعية بأسيوط يحذر من الانسياق وراء الإشاعات وبعض الأفعال التي يقوم بها أتباع النظام البائد لتشويه التيار الإسلامي أمام جموع المصريين

أشار الشيخ الدكتور عبد الآخر حماد في خطبة الجمعة اليوم بالجمعية الشرعية بأسيوط إلى مخطط فلول النظام البائد لإفشال المشروع الإسلامي والدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية كما حذر الشعب المصري من الانسياق وراء الإشاعات وبعض الأفعال التي يقوم بها أتباع النظام البائد لتشويه التيار الإسلامي أمام جموع المصريين .

وفي هذا السياق وبعد الانتهاء من صلاة الجمعة أطلقت الجماعة الإسلاية مبادرتها لتنظيف شوارع محافظة أسيوط وجمع القمامة وذلك سد لعجز عمالة النظافة بعد إضراب عمال النظافة بالمحافظة وووضعت خطة تبدا اليوم من بعد صلاة العشاء بحي غرب أسيوط .
والجدير بالذكر أن محافظ أسيوط استجاب لهذه المبادرة وقرر بأن تصاحب معدات النظافة بالمحافظة حملة التنظيف كما استجابت جماعة الاخوان المسلمين لهذه المبادرة .

كما دعت الجماعة الإسلامية أهالي أسيوط جميعا للتصدي لمخطط النظام القديم الذي يسعى إلى إجهاض ثورة 25 يناير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...